اغلاق
اغلاق

محمود جبارين يعلن ترشحه لرئاسة المجلس المحلي طلعة عارة

Wazcam, تم النشر 2023/09/04 12:38

المواطنون الاعزاء في قرى طلعة عارة

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نزولًا عند رغبة الأهل والأقارب والكثير من الداعمين في قرى طلعة عارة وبعد التشاور معهم أعلن بهذا عن ترشيحي لرئاسة المجلس المحلي للإنتخابات الوشيكة في شهر تشرين الأول 2023 متوكلًا على الله أولاً وعلى أهل بلدي في جميع قرى طلعة عارة.  

 

اهلي في قرى طلعة عارة

 طلعة عارة كانت وما زالت بنظري عائلة واحدة في السراء والضراء يجمعها مصير واحد ، ومستقبل واحد، وكما عودتكم وعلى مدار خمس سنوات من العمل المتواصل في خدمة  الاهل في قرانا طلعة عارة دون استثناء، واتعامل معهم جميعاً بالتساوي ودون تمييز بين مواطن وآخر وقرية واخرى والعمل بشفافية ووضوح وامانة، عمل يعتمد على اسس العدل والاخلاص.

 

اخواني واخواتي في قرى طلعة عارة
عملت وبشكل خاص على تعزيز التعاون بين مؤسسات المجتمع المحلي بكافة أطره من أجل خلق جيل واع، مبادر، وقادر على إحداث التغيير وبناء بيئة تتميز بالجودة، ولا شك أن الحفاظ عليها مسؤولية إنسانية، وعملنا جميعًا ادارة وعاملين جنبا إلى جنب من أجل تقديم خدمات افضل لقرانا حتى نصل إلى ما نبغيه من خير لصالح أطفالنا وشبابنا، ونجعل بلدنا مكانا آمنا يطيب العيش فيه. 

 

اهلي في قرى طلعة عارة

 ادعوكم جميعًا مساندتي ودعمي في الانتخابات القريبة حتى يتسنى لي الاستمرار بما بدأنا به من مشاريع في كافة المجالات حتى نرتقي معاً بقرانا الى العلا ونتعاون سويًا من أجل الحفاظ على الترابط الاجتماعي بين أهل البلد الواحد، وان نكون سنداً ودعماً لبعضنا البعض والله الموفق. 

 

                              اخوكم

                         محمود جبارين 

                     (تك تك لكلّ الناس)

  مرشحكم لرئاسة المجلس المحلي طلعة عارة

heightقد يهمك ايضا