اغلاق
اغلاق

توثيق- اصابة 7 نساء من عيلوط بحادث مروع في انطاليا بتركيا

Wazcam, تم النشر 2023/09/03 23:01

لقي 3 أشخاص مصرعهم واصيب 7 نساء من عيلوط نتيجة اصطدام مركبة سفيري التي تقل سياحاً بسيارة في منطقة ألانيا بمدينة أنطاليا. 

 

وقع الحادث حوالي الساعة 16:00 على الطريق السريع منطقة محمودلار غازي باشا - أنطاليا D-400. اصطدمت مركبة السفاري التي تحمل لوحة رقم 07 BAY 993، والتي يقودها رمضان يلدريم، والتي كانت متجهة من غازي باشا إلى ألانيا، بالسيارة التي تحمل لوحة رقم 07 HOM 52، والتي يسيطر عليها رجب أوزسوي، في نفس الاتجاه. وفي الحادث خرجت سيارة السفيري عن السيطرة وانقلبت إلى المسار المعاكس. تم إلقاء السياح على متن سيارة السفيري. وعقب البلاغ، انتقلت العديد من سيارات الإسعاف والشرطة وفرق الإطفاء إلى مكان الحادث. وفي الحادث الذي أصيب فيه 16 شخصا، قدمت الفرق الطبية الإسعافات الأولية للمصابين بجروح خطيرة في مكان الحادث. وبعد ذلك تم نقل السياح المصابين إلى المستشفيات بواسطة سيارات الإسعاف.وصل عدد الوفيات في حادث الكارثة إلى 3.

وفي الحادث، توفيت المواطنة الكازاخستانية أرايلمي نوغمانوفا (34 عامًا) في سيارة السفاري في مكان الحادث، بينما توفيت السائحة الروسية أولغا جوكوفا (61 عامًا) والمواطنة الكازاخستانية سيمبات ناسيبجالي (عامان) في المستشفى حيث تم نقلهما.

 

heightقد يهمك ايضا