اغلاق
اغلاق

الحركة الإسلاميّة الطيرة: نعاهدكم أن نستمر وبقوّة برسالة الشيخ الشهيد الدكتور عبدالرحمن قشّوع وفي كلّ الميادين

Wazcam, تم النشر 2023/08/27 22:26

بسم الله الرحمن الرحيم*

 

{إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ ۚ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ ۚ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ}.

 

الحركة الإسلاميّة الطيرة: نعاهدكم أن نستمر وبقوّة برسالة الشيخ الشهيد الدكتور عبدالرحمن قشّوع وفي كلّ الميادين

 

بداية، نرفع أكفّ الضراعة إلى العليّ القدير بأن يتغمّد الشيخ الشهيد الدكتور عبد الرحمن قشّوع بواسع رحمته وأن يجعل قبره روضة من رياض الجنّة، وأن يوسّع له في قبره مدّ بصره، وأن يسكنه الفردوس الأعلى من الجنّة.

 

كذلك نتقدّم بالشكر الجزيل لكلّ من شاركنا العزاء والمواساة بفقدان الشيخ الشهيد، إن كان ذلك بالمشاركة بتشييع جثمانه الطاهر أو الحضور إلى بيت العزاء أو الاتّصال لتقديم التعازي، من أهلنا في مدينة الطيرة، ومن أبناء مجتمعنا العربي في الجليل والمركز والنقب والمدن الساحليّة والمختلطة، وعموم أبناء شعبنا الفلسطيني والعربي في الداخل والخارج.

 

كما ونحمد الله تعالى أنْ مَنَّ بالسلامة على الأخوين الحاج محمود ناصر (أبو علاء) عضو البلديّة وعضو مجلس الشورى للحركة الإسلاميّة في الطيرة، والأخ محمّد دعّاس (أبو ليث) عضو البلديّة سابقًا وعضو مجلس الشورى، واللّذين أصيبا خلال جريمة إطلاق الرصاص.

 

وبعد التئام مجلس الشورى للحركة الإسلاميّة في الطيرة أمس السبت، للتباحث في الأوضاع الراهنة، نؤكّد للأهل في مدينة الطيرة ونعاهدهم أن نبقى أوفياء لرسالة الشيخ الشهيد الدكتور عبد الرحمن قشّوع بالإصلاح والعمل الدؤوب، وأن نستمر في دعوتنا وعملنا ومشروعنا الإصلاحي في كافّة الميادين، الدعويّة والاجتماعيّة والسياسيّة بكلّ قوة، ونؤكّد على أنّنا لن نترك ميدانًا خدمْنا فيه وخدم فيه شيخنا الشهيد أبناء بلدنا ومجتمعنا، إلّا وسنعزّز عملنا وحضورنا فيه.

والله وليّ التوفيق.

 

الحركة الإسلاميّة - الطيرة

 

heightقد يهمك ايضا