اغلاق
اغلاق

شبكة "Columbia" تفتتح فرعًا لها في كنيون عزرائيلي القدس باستثمار يقدّر بمليون شيكل تقريبًا

Wazcam, تم النشر 2023/08/23 11:52

أطلقت شبكة "Columbia" فرعها الجديد في كنيون عزرائيلي القدس باستثمار يصل حتى مليون شيكل تقريبًا. وتبلغ مساحة الفرع 120 مترًا مربّعًا، ويتماشى مع التصميم الحديث لماركة "Columbia"، الذي كان قد أًطلق لأول مرّة في دبي قبل 6 أشهر تقريبًا.י

 

شركة كولومبيا "Columbia Sportswear Company" التي تعتبر رائدة عالميًا في مجال الأزياء، الأحذية، ومستلزمات ومعدّات ميدانيّة وترفيهيّة، تفتتح فرعًا جديدًا في كنيون عزرائيلي القدس.

 

تم تصميم الفرع بواسطة "Klein Studio" وهو يتماشى مع تصميم كولومبيا الجديد الذي تم إطلاقه في دبي مؤخّرًا، وتم التشديد على إتاحة الحانوت بما في ذلك غرفة تبديل الملابس ومنطقة صندوق الدفع.

 

الفرع الجديد هو واحد من ثلاثة فروع تم إطلاقها في القدس (الفرع الأول تم اطلاقه في "سديروت ماميلا" عام 2008، وفي 2019 تم افتتاح فرع "عودافيم" في شارع "اجريبس" بالقرب من سوق "محانيه يهودا").

 

يتم استيراد ماركة "Columbia" من قبل شركة "ساعار أ.ت. يزاموت ومسحار" م.ض والتي أسّسها المديران العامّان أفيعاد تسباري وتومير بن سنيور. أقيمت الشركة عام 1991 بواسطة صديقي طفولة كانت أحلامهما كبيرة، حيث عملا في إنتاج مستلزمات تكستيل مميّزة عن طريق ماكنات الخياطة البيتية، وسرعان ما تحوّلا إلى قصّة نجاح محلّية. ومع نجاح منتجاتها المميّزة بدأت الشركة باستيراد معدّات وملابس مع مميّزات تقنية متقدّمة وإنتاج مجموعة واسعة من الماركات العالمية. في عام 2005 حصلت شركة "ساعار" على حق الامتياز لاستيراد الماركة العالمية "Columbia Sportswear" والتي شكّلت نقطة تحوّل نوعية للشركة ولتجارة المنتجات الميدانية والترفيهية الإسرائيلية. في عام 2008 أقيمت حانوت الماركة الأولى وبعدها تم افتتاح حوانيت في كل انحاء البلاد، واليوم هنالك 50 حانوتًا وحتى 2023 من المتوقّع افتتاح 10 حوانيت إضافية.

 

وتدير شركة "ساعار" التي سرعان ما أصبحت أكبر شركة لمنتجات الرحلات 3 شبكات تجارية مع أكثر من 300 زبون، وهي اليوم المنتجة والمستوردة لأكثر من 40 ماركة عالمية من فئات الـ "OutDoor" المهني والـ "Life Style" مثل: "Duer"، "Picture organic"، "Topo Design"، "Icebreaker"، "Mountain Hardware"، "Thule"، "Lowa"، "Sanjo"، "Arcade belts" وغيرها.

 

في شهر نيسان 2021 اكتشفت شركة إلكترا- وهي كبرى شركات المنتجات الاستهلاكية في البلاد (مع مبيعات تصل حتى 2 مليارد دولار) إمكانيات نجاح الشركة وقامت بشراء 50.01% من أسهم "ساعار أ.ت يزاموت ومسحار" م.ض. التعاون ما بين شركة إلكترا للمنتجات الاستهلاكية يمكّن من تسريع وتيرة افتتاح المزيد من الحوانيت والدخول إلى مجالات جديدة.

 

أفيعاد تسباري، المدير العام المشارك: "يسرّنا ويسعدنا افتتاح الفرع الجديد لشبكة "Columbia" في كنيون عزرائيلي القدس. افتتحت شبكة "Columbia" فرعها الأول في البلاد عام 2008 في "سديروت" ماميلا انطلاقًا من إيماننا بأن الجمهور المقدسي سيسرّه أن "يتبنّانا" وهذا ما حدث فعلًا. نفتخر ونعتزّ بمسيرتنا منذ بدايتنا ونشكر الجمهور المقدسي على ثقته بنا". 

 

تسفيكا روزنطال، المدير العام لكنيون عزرائيلي القدس: "نعتزّ ونفتخر بافتتاح حانوت "Columbia" لدينا في الكنيون، والتي تنضمّ إلى مجموعة الماركات العالمية في الكنيون. كنيون عزرائيلي القدس مستمرّ بالتجديد والتجدّد من أجل زبائنه بشكل دائم، ويجلب الحوانيت والماركات الرائدة للمجمّع من خلال بناء مجموعة واسعة من الحوانيت التي تلائم كل الأجيال. من المتوقّع إطلاق المزيد من الحوانيت في الأشهر القريبة كجزء من توسيع وتطوير الكنيون".

heightقد يهمك ايضا