اغلاق
اغلاق

د. رؤيات مرعي يعلن ترشحه لرئاسة المجلس المحلي المشهد

Wazcam, تم النشر 2023/08/10 20:10

بسم الله الرحمن الرحيم

 

أهلي الكرام، أهل حارتي، أهل المشهد الأعزاء،

 

 

كلّنا متفقون على أن مصلحة المشهد هي مصلحة واحدة للجميع، وعلى أنّرغم الجهود المبذولة على مر السنين الماضية الا انها لم تلبّي ما كنا نطمح إاليه ولا ما يكفي حاجاتنا في جميع المجالات؛، الحياتيّة والخدماتيّة، وعلى وجه الأخص بما يتعلق في قضايا المسكن، والتربية والتعليم، والمناطق الصناعية وغيرها. لا يُخفى على أحد منكم الوضع الذي يشهده المجتمع العربي في البلاد، فنحن نواجه تحديات خطيرة، ووضعًا اقتصاديًّا مترديًّا، وارتفاعًا حادًّا في مستويات العنف والجريمة وتفكّكًا مجتمعيًّا.

إنضموا الى صفحة د. رؤيات مرعي على الفيسبوك

https://www.facebook.com/profile.php?id=61550089645085&mibextid=ZbWKwL

 

 

في ظلّ هذه الأوضاع، يتوجّب علينا أن نأخذ على محمل الجد الوضع الراهن على محمل الجّد، وأن نسعى للحلول المرجوة والملحة للنهوض في بلدنا العزيز. أنصاف الحلول لن تكفي، وعلينا جميعًا، كأصحاب مسؤوليّة أن نتحلى بفي الشجاعة في الطرح والعمل وذلك من خلال بلورة الرؤى والخطط التطويريّة المبنيّة على الدراسات المهنيّة لاحتياجات المشهد على المدى القريب والبعيد، ثمّ المثابرة الدؤوبة على جميع المستويات الحكوميّة والمؤسساتيّة لتحويلها إالى واقع ملموس من أاجل مستقبلنا، وخاصّة مستقبل بناتنا وأبنائنا.

من منطلق المسؤولية، وبعد التشاور مع أهلنا الاعزاء من جميع الأطياف، الأقارب والاصدقاء ومن باب أخذ المسؤولية والريادة، أُعلن اليوم عن ترشيحي لرئاسة مجلس المشهد، آملاً ثقتكم، وممدودَ اليدّ لكلّ من يشاركني هذا الطرح طالبًا دعمكم في مسعاي للعمل على مصلحة هذا البلد الذي نحبّ.

كلنا أهل المشهد، أبناء بلد، قرابة، ونسب، رفاق وأصدقاء مطالبون بأن نحافظ على ما يجمعنا سالمين، وأن تكون التنافسيّة على من يرتقي بمصلحة البلد.

لنسعى معاًا لتشكيل قوّةً تكوّن إطارًا جامعًا لأهل البلد.

على الله سبحانه وتعالى التوكّل، ومنكم الطالبا دعمكم والثقةقتكم حتّى يكتمل مشروعنا معًاً.

 

أخوكم

د. رؤيات مرعي

مرشح لرئاسة المجلس المحلي المشهد

 

 

 

heightقد يهمك ايضا