اغلاق
اغلاق

نتنياهو: الأموال المجمدة للمدن العربية "ستصل إلى وجهتها"

Wazcam, تم النشر 2023/08/10 3:05

كد مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، يوم الأربعاء، أن "الأموال المخصصة للبلدات العربية ستصل إلى وجهتها الصحيحة، للمواطنين العرب في إسرائيل وليس إلى أي مكان آخر".

 

وقال نتنياهو: "المواطنون العرب في إسرائيل يستحقون ما يستحقه كل مواطن، وأنا ملتزم بذلك"وتابع"هذه هي مطالبي من جميع الوزارات الحكومية، وسيتم ذلك بعد تفتيش يضمن أن الأموال ستصل بالفعل إلى وجهتها، للمواطنين العرب في إسرائيل" بعد أن قام وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريتش بتجميدها.

 

وأضاف نتنياهو"سياسة رئيس الوزراء نتنياهو هي تمكين التنمية والرفاهية لجميع المواطنين الإسرائيليين، عربًا ويهودًا على حد سواء، والدليل على ذلك أن الحكومات التي يقودها نتنياهو استثمرت في المواطنين العرب في إسرائيل أكثر من جميع الحكومات الإسرائيلية مجتمعة ".

 

 

وكان تقرير لهيئة البث الرسمية الإسرائيلية"كان" قد أفاد بتجميد الأموال المخصصة للبلدات العربية عندما نشرت رسالة من وزير الداخلية الإسرائيلي موشيه أربيل إلى نظيره في المالية بتسلئيل سموتريتش، تحثه على الإفراج عن 54 مليون دولار من الأموال المخصصة للسلطات العربية في إسرائيل و 26.8 مليون دولار أخرى للتنمية الاقتصادية.

heightقد يهمك ايضا