اغلاق
اغلاق

سوبر-فارم تفتتح متجر GALLERY في فرعها في مول هايام في إيلات

Wazcam, تم النشر 2023/07/30 19:07

يقدم الفرع تجربة تجميل مبتكرة والأولى من نوعها في المدينة على مساحة حوالي 500 متر مربع مع ماركات التجميل الرائدة

 

تواصل سوبر فارم ريادتها في مجال التجميل وتطلق متجر غاليري في المركز التجاري مول هايام في إيلات. سيوفر الفرع تجربة تسوق دولية مع العلامات التجارية الرائدة والعلامات التجارية للصيدليات والعلامات التجارية المستقلة.

فرع  GARLLERY سيوفر مجمعًا للجمال ومستحضرات التجميل يتضمن منصات من العلامات التجارية الرائدة في مجال التجميل بأسلوب SHOP IN SHOP ، مثل: ,Giorgio Armani beauty Yves Saint Laurent, CHANEL, DIOR, GIVENCHY, ANASTASIA BEVERLY HILLS, MAKEUP REVOLUTION  و أكثر؛ قسم عطور واسع يضم ماركات متخصصة مثل BYREDO  , Serge Lutens,  BOSS collection,VERSACE ATELIER. واخرين.

بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل المتجر على مجمع مستحضرات تجميل ومنتجات طبيعية ، ومجمع بصريات ، وصيدلية ومجموعة متنوعة من المنتجات الاستهلاكية المتوفرة في فروع سوبر- فارم. يغطي الفرع الجديد في إيلات مساحة تقارب 500 متر مربع ، وسيسمح للسياح والمقيمين في المدينة الجنوبية بالاستمتاع بتجربة تجميل عالمية ومجموعة متنوعة من منتجات التجميل من العلامات التجارية الرائدة بدون ضريبة القيمة المضافة.

داني لوزون ، نائب المدير العام ونائب المدير العلم للتجارة في سوبر -فارم: "إن إطلاق فرع معرض غاليري في إيلات سيسمح لنا الآن بتقديم تجربة تسوق دولية في المدينة الجنوبية ، والتي تشمل مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التي تتراوح من الفخامة العالمية العلامات التجارية للعلامات التجارية المستقلة التي نمت عبر الشبكات الاجتماعية ".

هرتسليا أشكنازي ، مدير التجارة وتسويق مستحضرات التجميل في سوبر-فارم: "سيوفر فرع سوبر -فارم غاليري إيلات للزبائن خطًا جديدًا في مجال التجميل مع العشرات من العلامات التجارية الفاخرة جنبًا إلى جنب مع التصميم الدولي. يجلب متجر غاليري إلى مدينة إيلات لأول مرة علامات تجارية عالمية لم يتم بيعها هناك حتى الآن. معرض الصور - في إيلات ، يمكنكم العثور على ماركات مستحضرات التجميل التي تناسب الجميع ، والعطور التقليدية إلى جانب العطور المتخصصة ، ومجموعة متنوعة من العلامات التجارية العالمية للمكياج والعناية. "

شيران إليتزور ، مديرة تطوير العلامات التجارية والاستيراد في سلسلة سوبر-فارم: "وفقًا لتقرير نُشر في بداية العام ، بحلول عام 2030 ، ستكون أجيال Y و Z و Alpha المستهلكين الرئيسيين للعلامات التجارية الفاخرة. جمهور اليوم يجمع بين استهلاك العلامات التجارية الفائقة والعلامات التجارية التي يسهل الوصول إليها والتي لا نعتذر عنها. اليوم يمكننا أن نرى ذلك تمامًا كما انفجرت علامة Essence التجارية على Tik Tok - وكذلك فعلت العلامات التجارية الفاخرة مثل Dior و Chanel ".

تم إطلاق أول فرع لـ سوبر-فارم بتنسيق GALLERY لأول مرة منذ حوالي عامين في ريشون لتسيون، وهو أيضًا المكان الذي يمكنك فيه العثور على العلامات التجارية الفاخرة جنبًا إلى جنب مع العلامات التجارية المستقلة الرائدة. في السنوات الأخيرة ، قامت سوبر-فارم بتوسيع وتنويع مجالات نشاطها من خلال عدة تحركات: شراء شبكة النظارات الشمسية Erroca ، وتحويلها إلى سلسلة بصريات تحت اسم ERROCA BY SUPER-PHARM، وافتتاح DAILY'S الذي يقدم الطعام الطازج باستخدام طريقة GRAB & GO ، وافتتاح سلسلة عيادات التجميل، وعيادات التجميل المتخصصة في علاجات الحقن ، والليزر ، ومكافحة الشيخوخة ، وعلاج بشرة الوجه. تمتلك سوبر-فارم أكثر من 285 فرعًا في جميع أنحاء البلاد، 5 منها في مدينة إيلات.

من استطلاع أجرته سوبر-فارم ، من خلال معهد جيوكرتجرفيا ، الذي فحص عادات الجمال لدى النساء في البلاد ، يبدو أن 94٪ من النساء في إسرائيل يرتدين المكياج ، وأكثر من نصفهن يضعن المكياج كل يوم. منتج العناية بالبشرة الذي تستخدمه النساء الإسرائيليات في أغلب الأحيان هو المرطب (54٪). تظهر البيانات أيضًا أن 17٪ من النساء قلن إن المنتج الواقي من الشمس هو المنتج الذي يستخدمونه كثيرًا ، بينما في سن 55+ يكون الوعي بالشمس وتكرار استخدام واقي الشمس أقل بنسبة 9٪ فقط ، مقارنةً بـ الشابات الأكثر وعيًا.

يظهر الاستطلاع أيضًا أن 11٪ من النساء في البلاد يشهدن أن أهم شيء بالنسبة لهن عند اختيار منتجات العناية هو التوصيات على الشبكات الاجتماعية. بالمناسبة، بالنسبة للنساء دون سن 35 عامًا، فإن أهمية التوصية على الشبكات الاجتماعية أعلى بنسبة 40٪ من النساء فوق 35 عامًا.

وماذا عن العطر؟ أظهر الاستطلاع أن 58٪ من النساء لديهن أكثر من 3 عطور ، في حين أن 16٪ من النساء في إسرائيل لديهن أكثر من 6 عطور. عندما سُئلوا عن مقدار الوقت الذي يقضونه في الرعاية اليومية ، أجاب 51٪ من المستطلعين أنهم يضعون المكياج كل يوم ويقضون ما يصل إلى 10 دقائق في اليوم ، بينما يقضي الباقون (حوالي 49٪) أكثر من نصف ساعة في الرعاية اليومية.

ما هو المنتج الذي لا تستعد النساء للتخلي عنه في حقيبتهن؟ صرح أكثر من ثلث النساء (35٪) بأن أحمر الخدود (أو الجلوس) هو المنتج الذي لن يتخلوا عنه. بالمناسبة ، من بين الشابات تحت سن 35 ، المنتج الذي لن يتخلوا عنه في حقيبتهم هو الماسكارا (33٪).

heightقد يهمك ايضا