اغلاق
اغلاق

اعتقال شابين من شرقي القدس بشبهة الاعتداء على شقيقتهما والتسبب باصابات خطيرة لها

Wazcam, تم النشر 2023/07/27 16:13

بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لوء أورشليم القدس):

 

 شرطة إسرائيل تلقي القبض على مشتبهين قاما بمهاجمة شقيقتها بعصا، وكسروا فكها، وتسببوا لها في مزيد من الكدمات، وهددوها بسكين، حيث تم تقديم تصريح مدعٍ ضدهما في المحكمة.

 

تلقت الشرطة بلاغاً  قبل نحو أسبوع، من خلالة قام محققو مركز  شرطة شاليم في أورشليم القدس، بالقاء القبض على شقيقين في العشرينيات من العمر، من سكان شرقي أورشليم القدس، بتورطهما في عدد حوادث عنف خطيرة ضد شقيقتهما.

تبين من  التحقيق الذي أجرته الشرطة، أن المشتبهين إعتادوا على الإعتداء على شقيقتهما في عدة حوادث مختلفة، وتسببوا لها في إصابات خطيرة، وحتى كسر فكها، حيث قاموا بمهاجمتها بعصا في جميع أجزاء جسدها، وهددوها بسكين.

 

تمت إحالة المشتبهين الذان تم إلقاء القبض عليهما على يد افراد الشرطة، الى التحقيق في مركز شرطة شاليم،  واليوم، مع إنتهاء التحقيق وتشكيل قاعدة أدلة وبينات ضد المشتبهين، تم تقديم  تصريح مدعٍ ضدهما، في   المحكمة بغرض تمديد توقيفهما.   حتى يوم 30.7.23، ومن المتوقع تقديم لائحة إتهام ضدهما.

 

 نحن ننظر إلى العنف من أي نوع على أنه خطير، وسنواصل العمل ضد حوادث العنف بشكل عام، وحوادث العنف الأسري بشكل خاص، بيد قوية بلا هوادة فيها، من أجل تقديم الجناة إلى العدالة.

heightقد يهمك ايضا