اغلاق
اغلاق

الحركة الإسلامية ومؤسسة الفرقان تكرّمان غدًا 14 حافظة وحافظًا جديدًا لكتاب الله من النقب

Wazcam, تم النشر 2023/07/25 15:18

تنظّم الحركة الإسلامية ومؤسسة الفرقان لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم، غدًا الأربعاء 26/7/2023 الساعة 13:30 في المركز الجماهيري تل السبع، حفلًا ممّيزًا لتكريم 14 حافظة وحافظًا جديدًا لكتاب الله، من بلدات وقرى النقب الصامد.

وقال الشيخ عيسى أبو رياش رئيس مؤسسة الفرقان: فخر كبير لهؤلاء الطلاب والطالبات ولذويهم على هذا الإنجاز الكبير، وفخر أيضًا للحركة الإسلامية ولمؤسسة الفرقان. ليس هناك إنجاز أفضل من إتمام حفظ كتاب الله تعالى والتأدّب بآدابه وأخلاقه الفاضلة، خاصة في وقت تفشّت فيه الجريمة والعنف بين أبناء مجتمعنا العربي، وهذه رسالة هامّة بحدّ ذاتها.

الأستاذة أسيل قراعين مديرة الفرقان شكرت معلّمي وفروع الفرقان في النقب على جهودهم، وهنّأت الطلاب وذويهم، وأوضحت أن من بين الحفظة الـ 14 هناك 12 طالبة حافظة، وطالبين اثنين حفظة، وهم من البلدات التالية: تل السبع، رهط، الزرنوق، كسيفة، اللقية، حورة، الغرة. وأصغر الحفظة عمرًا (11 عامًا) وأكبرهم (24 عامًا).

وأضافت قراعين: منذ بداية العام 2023 بلغ عدد الحفظة الجدد لكتاب الله كاملًا في مؤسسة الفرقان قرابة 57 حافظًا وحافظة من الجليل والمثلث والنقب والمدن الساحلية المختلطة، فيما بلغ عدد الحفظة الكلي منذ تأسيس الفرقان وحتى اليوم 510 من مختلف المناطق في مجتمعنا العربي.

heightقد يهمك ايضا