اغلاق
اغلاق

بإيحاء من إيطاليا: إطلاق كبسولات جديدة بنكهتين فاخرتين من قهوة عليت

Wazcam, تم النشر 2023/07/24 10:44

طعمات كبسولات عليت مستمرّة بالتجدّد والتجديد، وها هي تصل إلى السّوق! وهذه المرّة تأتينا نكهات تذكّرنا بإيطاليا التي نحبّها: صقلية-توابل مدخّنة وتوسكانا – بطعم الجوز الفاكهة مع القليل من الشوكولاتة.  

تتمتع إيطاليا بتقليد عريق في شرب القهوة وتراث ثقافي متنوّع في صنع مشروبات القهوة التي ترتكز على الإسبريسو، ويسمّى أسلوب التحميص بلغة احترافية - التحميص الإيطالي. إنه تحميص بطيء بدرجة حرارة عالية ويساهم في تطوير وخلق خصائص نكهة فريدة. 

الخلطة التوسكانية- وتتكوّن من أصناف أرابيكا من أمريكا الجنوبية، التي تتوازن مع روبوستا من آسيا، الخلطة نموذجية في وسط إيطاليا وخاصة في منطقة توسكانا. 

أما الخلطة الصّقلية فتتكوّن من أصناف أرابيكا من أمريكا الجنوبية وشرق إفريقيا، وأصناف روبوستا من جنوب شرق آسيا التي تتحدّ بشكل متناغم وتساهم في امتلاء النكهات وتوازنها. 

إذا كنتم تتحيّرون بين الطعمات، عليكم أن تعلموا بأن قهوة صقلية هي الأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يحبّون القهوة القوية والمركّزة، بنكهات تبرز التوابل المختلفة بالإضافة إلى الكريما العالية والداكنة مقارنةً بقهوة توسكانا المناسبة للأشخاص الذين يحبّون القهوة المتوازنة ذات الامتلاء المتوسّط والحموضة الخفيفة، النكهات التي تُبرز التوت والكاكاو مع الكريما العالية ذات اللّون البنّي- العنبر 

 

الوزن: 50 غرام (5 غرام لكل وجبة، 10 كبسولات في الرزمة)  

تاريخ الصلاحية: 12 شهرًا 

مسبّبات الحساسية: خالية من مسبّبات الحساسية 

heightقد يهمك ايضا