اغلاق
اغلاق

‏جديد في بنك هبوعليم: الزبائن سيتمكنون من تأجيل سداد القروض الحالية وإعادة تقسيطها وتقليل السداد الشهري في عملية ديجتالية سريعة

Wazcam, تم النشر 2023/07/24 10:42

بعد زيادات أسعار الفائدة في العام الماضي ومن أجل السماح للزبائن بالتعامل مع أقساط سداد القروض خلال هذه الفترة التي تشهد مصاريف صيفية عالية ، يعلن بنك هبوعليم اليوم عن حل ديجتالي يتيح لزبائنه المرونة في القروض الاستهلاكية.

ستتيح الخدمة الجديدة للزبائن الحاصلين على قرض استهلاكي في البنك اختيار واحد أو أكثر من الحلين:

 

1. تأجيل السداد: إمكانية تأجيل موعد سداد القرض القادم لمدة شهر أو شهرين دون زيادة مبلغ السداد الشهري (أي تمديد فترة القرض).

2. التقليل من السداد الشهري: إمكانية تمديد القرض الحالي لفترة أطول بحيث ينخفض السداد الشهري.

 

يمكن إجراء التغييرات ديجتالية كل عام طوال فترة القرض، مع الحفاظ على الشروط الأخرى للقرض ودون الحاجة إلى إعادة  أو الذهاب إلى الفرع. ومع ذلك ، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أن تمديد فترة القرض بعد تأجيل أو انتشار المدفوعات سيزيد المبلغ الإجمالي للفائدة التي سيتم دفعها للبنك.

سيتم إطلاق الخدمة الجديدة في حملة إعلامية من بطولة المقدم عاموس تمم، تستهدف العائلات التي تواجه نفقات الصيف الباهظة.

 

لتفاصيل إضافية: https://www.bankhapoalim.co.il/he/node/2235 

من المُهم أن تعرفوا

قد يؤدي عدم سداد القرض إلى تحصيل فائدة المتأخرات وإجراءات التنفيذ. يتم تقديم الخدمة في شكل قروض استهلاكية للزبائن من القطاع الخاص للحصول على قروض يتم سدادها على أقساط،  وبدون ضمانات والتي تم سداد ما لا يقل عن ثلاثة أقساط رئيسية وفائدة وكان الرصيد الأساسي المنخفض من 250,000 ش.ج، ومدة القرض تصل إلى 8 سنوات أو أقصى فترة قرض للمنتج ، أيهما أقل. خاضعة لموافقة البنك وشروط الخدمة.

heightقد يهمك ايضا