اغلاق
اغلاق

شركة الكهرباء تعلن عن تسهيلات للمستهلكين الذين يرغبون في توليد الكهرباء على نطاق محلي يصل إلى 15 كيلو فولت أمبير

Wazcam, تم النشر 2023/07/17 11:51

اعلنت شركة الكهرباء عن تسهيلات جديدة وسريعة ومختصرة تسمح للمستهلكين الذين يرغبون في توليد الكهرباء بموافقة سريعة وتلقائية لتوصيل منشأة إنتاج للطاقة الشمسية على نطاق محلي يصل إلى 15 كيلو فولت أمبير (KVA) ، مع تهدف إلى زيادة دائرة منتجي الكهرباء.

حتى العام الماضي تقريبًا ، كانت عملية إنشاء منشأة كهروضوئية ، وهي منشأة شمسية لتوليد الكهرباء ، هي نفسها بالنسبة لأي مورد مطلوب وكانت تستغرق وقتًا طويلاً.

منذ حوالي عام ، قررت شركة الكهرباء الترويج لطريق أخضر سريع للمنشآت الصغيرة حتى 10 كيلو فولت حتى لا يقتصر توصيل المرافق على سعة شبكة الكهرباء.

في فبراير من هذا العام ، تم توسيع البرنامج التجريبي وسُمح لـ 22 مستوطنة في منطقة غوش دان بربط مرافق تصل إلى 15 كيلو فولت من أجل اختبار التأثير على جميع المستهلكين المتصلين بالشبكة.

إجراء بسيط وسريع ، والذين يشتركون في المسار يتلقون إجابة إيجابية فور التسجيل دون قيود على الشبكة. تعلن الشركة اليوم عن توسيع الخدمة لتشمل منشآت تصل إلى 15 كيلو فولت أمبير في جميع أنحاء البلاد حتى نهاية عام 2023 ، من أجل دراسة التأثيرات الإضافية. الإجراء نفسه بسيط وعملي ويسمح لأي شخص مهتم بأن يصبح منتجًا للكهرباء. تقوم بالتسجيل في الموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء ، وتكتب تفاصيل المنشأة المطلوبة وتتلقى تأكيدًا تلقائيًا يتضمن جميع المعلومات والتفاصيل الخاصة بالدفعات التي يجب إعدادها حتى الاتصال الفعلي.

heightقد يهمك ايضا