اغلاق
اغلاق

إصدار صيفي محدود وخاص من NESCAFÉ:

Wazcam, تم النشر 2023/07/16 20:12

تعرفوا على  نسكافيه كابتشينو آيس.

 

خصيصا للأشهر الحارة في صيف البلاد، تواصل نسكافيه توسيع سلسلة مشروبات القهوة المحبوبة التي نمت في السنوات الأخيرة - نسكافيه كابتشينو ، وتطلق لأول مرة في إصدار صيفي محدود ومميز نسكافيه كابتشينو آيس.

 

 مع قابلية الذوبان المناسبة للماء البارد أو الحليب ، نسكافيه كابتشينو آيس يمنح تجربة ممتعة من القهوة الباردة والرائعة كما هو الحال في المقهى وهو الحل الأمثل لمن يبحثون عن الاستمتاع بالقهوة المثلجة المدللة ، ولكن البسيطة وسريعة التحضير: أضيفوا الخليط للكوب ثم أضيفوا الحليب البارد، حركوا المزيج .. واستمتعوا!

 

يتوفر المنتج في أجزاء فردية (8 أجزاء فردية في وحدة مبيعات واحدة) ، وبالتالي يمكن استخدامه والاستمتاع به في المنزل ، أوTO GO- على الطريق ، في العمل ، في التعليم ، في رحلة وفي أي مكان تريده خلال بضع ثوان فقط.

 

وفقًا لعدي كوهيلي ، المديرة العامة لقطاع القهوة في أوسم نستله: "القهوة الباردة هي واحدة من أسرع القطاعات نموًا في عالم القهوة. 41٪ من مستهلكي القهوة استهلكوا القهوة الباردة  في الاثني عشر شهرًا الماضية ، والطلب الرئيسي من المستهلكين الأصغر سنًا ، وخاصة جيل الـ Z. تماشياً مع هذا الاتجاه ، هناك طلب متزايد على المنتجات التي تسمح للناس بمحاكاة تجارب القهوة المثلجة على طراز المقاهي ، فقط في المنزل. ولا يساورنا شك في أن هذا المنتج يناسب تماما احتياجات المستهلك المحلي".

 

يتم تسويق المنتج في إصدار خاص ومحدود. يمكن الحصول عليه في شبكات التسويق المختارة.

 

heightقد يهمك ايضا