اغلاق
اغلاق

القدس - فرج سليمان يحيي حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان ليالي الطرب

Wazcam, تم النشر 2023/07/14 16:23

احيا الفنان الفلسطيني المعروف فرج سليمان ليلة أمس الخميس، حفلا غنائيا جماهيريا ضمن فعاليات مهرجان ليالي الطرب في قدس العرب، وقدم الفنان سليمان عدة مقطوعات موسيقية غنائية، اتحفت الجمهور الكبير الحاضر الذي تفاعل معها.

 

حيث حمل سليمان الجمهور عبر موسيقاه التي عزفها على آلة البيانو إلى عوالم من الجمال، فتفاعل معه الجمهور عبر ما قدم من ألحان وأغانٍ عبر سهرة موسيقية غنائية جمعت بين موسيقى الروك والجاز والتانغو والمقامات العربية بشكل مميز، شدت إليها الجمهور الحاضر.

 

 

يذكر أن المهرجان يُنظم سنويا ليؤكد على رسالة المعهد منذ نشأته عام 1993 في نشر الثقافة الموسيقية وبناء جمهور فلسطيني ذواق للموسيقى الذي انطلق لأول مرة عام 2009 بهدف ترويج وتعزيز تذوق الموسيقى العربية والشرقية، مع اهتمام خاص بالغناء العربي الكلاسيكي والطرب، مؤكداً بذلك على أهمية الموسيقى العربية والشرقية كجزء أصيل من التراث والهوية الفلسطينية.

 

 

 ويستضيف المهرجان هذا العام ضيفة مميزة عرفت باسم صوت الثورة التونسية، الفنانة أمل مثلوثي. ويغلب على المهرجان الطاقات المحلية والشابة، ويشارك في المهرجان فرقة ولعت العكّية، وفرقة دام، وفرقة وجوقة بنات القدس و جوقة سراج وغيرهم. 

تصوير : سعيد القاق 

 

 

 

heightقد يهمك ايضا