اغلاق
اغلاق

بدعم من بنك هبوعليم: تأهيل مرشدين من ذوي أصحاب التحديات الخاصة ضمن مشروع "تميّزنا بتنوعنا"

Wazcam, تم النشر 2023/07/12 9:56

كجزء من التعاون الخاص بين جمعية المنارة وبنك هبوعليم، تقوم المنارة بتدريب مجموعة من أصحاب التحديات الخاصة الذين سيكونون مدربين في مشروع " تميّزنا بتنوعنا".

 

يذكر أن هذا المشروع الريادي والذي يمنح مشاركيه آليات وخاصيات وميزات خاصة للتمكين الذات، التعامل مع الجمهور، الوقوف أمام جمهور وتقديم محاضرات، من خلال ورشات خاصة من قبل محاضرين من كافة المجالات.

 

واضافت السيدة سمر بشارة مديرة بوعليم من اجل المجتمع ان هذا المشروع الرائد يهدف الى مساعدة أصحاب التحديات الخاصة، الذين لديهم إمكانيات ومهارات للخروج من دائرة الخمول والبطالة، واستغلال طاقاتهم، وتحويلهم إلى أشخاص يساهمون في المجتمع. من خلال المرافقة والتوظيف في كل من منطقة الشمال، المثلث والقرى والمدن العربية بهدف نشر الوعي تجاه أصحاب التحديات. 

 

السيدة رنين مرضي، مديرة المشاريع للمجتمع العربي في بنك هبوعليم وكذلك مديرة مركز النمو المالي، قالت : من المؤثر جدا دعم المشاريع التي تمنح تفضيل يساهم في دمج الفئات المهمشة مجتمعيا خاصة في سوق العمل، نحن في بنك هبوعليم نعتبر ان الدعم الجماهيري هو جزء من رؤيا مُحققة وشاملة تسعى دوما أن تمنح الدعم الأكبر والأفضل لمجتمعنا، نشكر جمعية المنارة على منحنا إمكانية دعم هذا المشروع الخاص ذو القيمة الكبيرة تجاه أصحاب التحديات الخاصة.

 

heightقد يهمك ايضا