اغلاق
اغلاق

الإغاثة48- الحركة الإسلامية: النقب يجمع 40 طنًا من لحوم الأضاحي في أول أيام العيد

Wazcam, تم النشر 2023/06/29 15:31

*الإغاثة48- الحركة الإسلامية: النقب يجمع 40 طنًا من لحوم الأضاحي في أول أيام العيد*

 

*بدء توزيع اللحوم على أهلنا في الضفة وعلى الأسر المتعففة من مجتمعنا العربي*

 

*لأول مرة تنجح الإغاثة48 بتحصيل موافقة رسمية من وزارة الزراعة الإسرائيلية لنقل اللحوم إلى الضفة دون معيقات*

 

أعلنت جمعية الإغاثة48- الحركة الإسلامية عن جمع أكثر من 40 طنًا من لحوم الأضاحي الحية من كافة مراكز تجميع اللحوم من مختلف بلدات وقرى النقب خلال اليوم الأول من عيد الأضحى المبارك.

 

وشكر د. علي الكتناني رئيس الإغاثة48 هذا الإقبال الواسع من أهالي النقب المعطاء للتبرع بأضاحيهم من خلال مشروع أضاحي الخير 2023م- 1444هـ حيث باشرت الجمعية بتوزيعها على آلاف الأسر المتعففة من أهلنا في مجتمعنا العربي وفي كافة مناطق الضفة الغربية لإدخال فرحة العيد إلى بيوتهم.

 

وكانت الإغاثة48 قد بامت بتجهيز 14 مركزًا ممتدًا في قرى وبلدات النقب الصامد كاللقية، رهط، كسيفة، حورة، تل السبع، عرعرة النقب، أبو قويدر، شقيب السلام، حورة، قصر السر، أبو قرينات وغيرها، لتسهيل وصول أضاحي أهلنا إليها، حيث أشرفت طواقم الإغاثة48 على استلامها وجمعها ومن ثم نقلها بشاحنات مخصصة للحفاظ عليها صالحة حتى وصولها إلى الخليل لتقطيعها وتغليفها وتوزيعها على الفقراء والمحتاجين في الضفة الغربية، وكذلك على عدة بلدات في مجتمعنا العربي.

 

وأشارت الإغاثة48 إلى أنه ولأول مرة منذ بدء العمل في هذا المجال تم الحصول على موافقة رسمية من وزارة الزراعة الإسرائيلية لنقل اللحوم إلى الضفة الغربية دون أي معيقات. 

 

كما نوهت الإغاثة48 إلى استمرار العمل في كافة مكاتبها ومراكز تجميع اللحوم حتى ثالث أيام العيد لاستلام تبرعات وأضاحي الأهل من كافة بلدات ومدن مجتمعنا العربي في الجليل والمثلث والمركز والنقب والمدن الساحلية المختلطة، داعيةً إياهم للتبرع ولدعم مشروع الأضاحي للأهل في غزة الأكثر حاجة.

 

 

heightقد يهمك ايضا