اغلاق
اغلاق

القدس: اتهام عاملة بحضانة في كفرعقب بالاعتداء على طفلة وتحطيم جمجمتها

Wazcam, تم النشر 2023/06/27 14:18

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي(لواء أورشليم القدس):

 

العنف المتسلسل ضد الأطفال الصغار الذي أدى إلى كسر في الجمجمة، وعلامات إختناق لطفلة، حيث تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج الطبي: أنهت الشرطة التحقيق مع عاملة في حضانة، حيث تم إلقاء القبض عليها مؤخرًا للاشتباه في قيامها بأعمال عنف جسدي مستمر ضد الأطفال الصغار في مركز رعاية في كفر عقب. حيث تم تقديم تصريح مدع في الأيام الماضية، واليوم قدمت ضدها لائحة اتهام.

 

 وكان مركز شرطة لواء أورشليم القدس، قد تلقى في وقت سابق من هذا الشهر بلاغًا من المستشفى للاشتباه بارتكاب أعمال عنف ضد طفلة تبلغ من العمر (9) أشهر في روضة أطفال في كفر عقب وبحسب البلاغ الذي تلقته الشرطة، لاحظت الأم التي حضرت إلى روضة الأطفال في قرية كفر عقب لاصطحاب إبنتها الرضيعة، علامات عنف على جسدها، حيث تمت إحالة الطفلة إلى المستشفى، مع علامات خنق على رقبتها، وكدمات شديدة على جسدها، حيث تم تشخيص إصابتها بكسور في الجمجمة.

بعد وقت قصير من تلقي البلاغ، قام افراد مركز شرطة شعفاط، بفتح تحقيق في ملابسات القضية، وتحديد مكان عاملة الحضانة المشتبهة في ارتكابها الجريمة، (وهي فلسطينية من سكان يهودا والسامرة، بدون تصريح إقامة في إسرائيل، تبلغ من العمر  50 عامًا). حيث تم إلقاء القبض عليها وإحالتها الى التحقيق.

كشف التحقيق في الشرطة أن القضية ليس الحادث الوحيد، إنما المشتبهة متورطة في قضايا عنف أخرى، وسوء المعاملة للأطفال الآخرين، التي حدثت خلال الشهر الماضي في الحضانة.

بعد إنهاء التحقيقات في الشرطة في الأيام القليلة الماضية، تم تقديم تصريح مدع ضدها في نهاية الأسبوع الماضي. كما تم تمديد توقيفها حتى  27.6.23 ، بغرض تقديم لائحة اتهام ضدها من قبل النيابة العامة.

 

هذة حالة حيث قام شخص من المفترض أن يحمي أغلى ما لدينا، بتصرف عنيف، وخطير، ومتسلسل، إلى حد الإصابات الجسدية، وكسر في جمجمة طفلة صغيرة. ستواصل شرطة إسرائيل التحقيق الشامل، والتعامل مع المشتبهين الذين يرتكبون جرائم العنف ضد الأطفال الصغار والضعفاء، بهدف تقديمهم إلى العدالة

 

heightقد يهمك ايضا