اغلاق
اغلاق

لجنة الموظفين في مجلس اكسال المحلي وبمشاركة بنك مركنتيل في البلدة توزع سلات الشكولاطة على موظفيها احتفالا بقدوم عيد الاضحى المبارك

Wazcam, تم النشر 2023/06/24 18:39

من هيثم شلبي - رئيس لجنة العمال في المجلس المحلي .

في لفتة طيبة عشية استقبال عيد الاضحى المبارك بادرت لجنة الموظفين في مجلس اكسال المحلي اليوم السبت الموافق 24/6/23 وبالتعاون مع بنك مركنتيل ممثلا بمدير الفرع في اكسال السيد مارون سالم بتوزيع سلات الشكولاتة على موظفي وموظفات المجلس المحلي في خطوة فريده من نوعها للتعاون المشترك وتعزيز الالفة والمحبة بين افراد المجتمع .

مدير فرع مركنتيل اكسال السيد مارون سالم اعرب عن استعداده الدائم للدعم والعمل المشترك مع لجنة العمال في المجلس المحلي، داعيا بدوره كافة المواطنين في القرية بالانضمام الى عائلة مركنتيل والاستمتاع بامتيازات خاصة، متمنيا عيدا سعيدا ومباركا للمجتمع العربي في البلاد وللامة الاسلامية عامة .

كما واشاد السيد مارون سالم بالدور الفعال للجنة الموظفين في المجلس المحلي ورئيسها السيد هيثم شلبي، حرصا على تقديم الافضل للموظفين .

رئيس اللجنة هيثم شلبي اعرب عن شكره العميق للسيد مارون سالم وادارة بنك مركنتيل للتجاوب في ترك بصمة ايجابية في دعم المشاريع والتي تصب في مصلحة الموظفين والموظفات في المجلس المحلي اكسال

heightقد يهمك ايضا