اغلاق
اغلاق

العثور على حطام الغواصة المفقودة وترجيحات على انفجارها ووفاة الركاب

Wazcam, تم النشر 2023/06/22 23:08

بعد أن حبس العالم أنفاسه بانتظار العثور على الغواصة "تيتان" التي اختفت عن الرادار الأحد الماضي، أعلن خفر السواحل الأميركي، اليوم الخميس، إكتشافه لموقع حطام قرب سفينة تايتنيك حيث تم العثور على إطار الهبوط والغطاء الخلفي للمركبة والمكتوب عليه إسمها.

ما الذي حدث لـ الغواصة المفقودة تيتان ؟

شركة بلاجيك للخدمات البحرية أكدت اليوم إكتشافها لحطام قرب سفينة تايتنك الغارقة في البحر منذ أكثر من 100 عام. كما عزّت أهالي المفقودين داخل الغواصة في بيان نشرته عبر السوشيال ميديا. وكان صديق أحد الأفراد داخل الغواصة أكد العثور على حطام إطار الهبوط والغطاء الخلفي للمركبة المكتوب عليه إسمها، وذلك قرب آخر موقع معروف لـ"تيتان"، وفقا لشبكة CNN.

وشارك بيرس مورغين منذ قليل بالتعليق على المعلومات الأخيرة الواردة عن مصير الغواصة تيتان، ليكتب تغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر ويقول فيها ما معناه : "تتزايد المخاوف من أن الغواصة تيتان انفجرت، وهذا هو حطام الحقل الذي تم العثور عليه بالقرب من موقع تيتانيك. إذا كان هذا صحيحًا، فمن المؤسف أن جميع أفراد الطاقم الخمسة قد لقوا حتفهم. انتظروني على @PiersUncensored@ TalkTV في الساعة 8 مساءً للمؤتمر الصحفي، حيث ننتظر المزيد من الوضوح".

heightقد يهمك ايضا