اغلاق
اغلاق

الوالدات اختاروا مستشفى تسفون "بوريا"

Wazcam, تم النشر 2023/06/22 16:06

اكتر من 100 امرأة حامل وما بعد الولادة شاركوا بهابينينج الحمل والولادة التابع للمركز الطبي تسفون "بوريا" ونادي والدات بيبي ستارت.

يوم الجمعة وصل للمركز الطبي تسفون "بوريا" اكثر من 100 امرأة حامل وامهات ما بعد الولادة، قسم مع ازواجهم لهابينينج الحمل والولادة التي تم تنظيمه بالتعاون بين نادي والدات بيبي ستارت التابع لمستشفى تسفون "بوريا" وبين اشكول كينيريت عماكيم،

مركز الشباب في طبريا ومركز الشباب في غور الأردن.

بروفيسور ايريز اون، مدير المركز الطبي، رحّب بالمشاركات: سعيدين جدا بمشاركتكم، طاقم قسم الام والمولود يضع الوالدات في القمة ويوفروا لهم المعاملة الشخصية، نهتم دائما لتحسين تجربة الولادة والإقامة في قسم الوالدات لتكون لكم افضل تجربة ولادة.

 الهابينينج شمل عدة اكشاك وزوايا استشارة، يشمل استشارة شخصية للقابلة الخبيرة طال شتيرن، زاوية علاج رفلكسولوجي مع بيلا العاد وزاوية مستشارة رضاعة مع صفاء نعامنة.

في قاعة المحاضرات بالمركز الطبي، استمتعن المشاركات بمحاضرة ألقاها الدكتور يوري بيرلتز، مدير جناح الأم والمولود، حول التجديدات الأخيرة في الجناح، ومحاضرة للقابلة طال شتيرن حول طرق تعزيز الولادة، ومحاضرة من مستشارة النوم نوجا بالكيند كوهين.

 ثم عقدت جلسة مع طاقم جناح الأم والمولود الولادة بمشاركة الدكتور بيرلتز، ماجي كرمي، ممرضة في قسم الولادة، طال شتيرن، قابلة وممرضة قسم حديثي الولادة سلام نعامانا، ونوجا وايزمان ، ممرضة في قسم العناية المكثفة للخدج وحديثي الولادة.

في نهاية البرنامج أقيم سحب على جوائز قيمة. الجائزة الكبيرة، عربة طفل لشركة سبورتلاين (هدية ماي بيبي) والتي فازت بها

ياردين زدونوف من معلي جملا.

وقالت ياردين: استمتعت بكل لحظة وحصلت على العديد من المعلومات التي ستساعدني وقت الولادة، انها ولادتي الثانية واشتركت أيضا في الدورة الماضية. انها اجمل هدية بالنسبة لي.

سونيا كيوان وراجيلي، مركزات نادي والدات بيبي ستارت: مؤثّر جدا ان نشاهد جميع المشتركات من مختلف المناطق في الشمال، شعرنا انم كانوا ينتظروا هذا اللقاء!

شكرا للمتعاونين في المشروع: اشكول كنيريت عماكيم بإدارة درور لوش، مركز الشباب طبريا ومركز الشباب غور الأردن.

نحن مستمرون بتنظيم لقاءات ودورات أخرى للنساء الحوامل وما بعد الولادة.

heightقد يهمك ايضا