اغلاق
اغلاق

لأول مرة في البلاد: معرض للسيارات الكهربائية من المستوردين الريادين في "كنيون عوفر هجدول" في بيتح تكفا

Wazcam, تم النشر 2023/06/20 15:17

لأول مرة في البلاد:

معرض للسيارات الكهربائية من المستوردين الريادين في "كنيون عوفر هجدول" في بيتح تكفا

– المعرض مفتوح للجمهور والدخول مجاني بين التواريخ 29-30.06

 

كنيون عوفر هجدول في بيتح تكفا، من مجموعة "كنيونات عوفر"، سيقيم لأول مرة في البلاد معرض السيارات الكهربائية للمستوردين الرائدين في البلاد، حيث سيكون مفتوحا للجمهور الواسع وبدخول مُتاح ومجاني.

هذا وسيقام المعرض لمدة يومين، الخميس والجمعة الموافقين ل 30-29 حزيران في الموقف الخارجي لكنيون عوفر هجدول، في نطاق المعرض سيتم عرض كل النماذج الرائدة، يشمل مزايا خاصة، رزم صفقات مع تمويل، تأمين، محطة شحن واختبار سياقة في المكان، دون الحاجة الى تنسيق مُسبق وكل هذا في مكان واحد.

من بين العارضين في المعرض الماركات التالية: SKYWELL و EV MOTORS و GEELY و Alden و EV Zuko و Lubinski و Afcon و ONE TALDOR و مترو و ليوي يتسحاك و بنك ديسكونت و ايتوران و ينير تخنون معرخوت و فوني و اوديفا و جريبو و Ora وبيتوح يشير و EV SEVEN والي للمعدات واوتو-فوينت.

تجدر الإشارة انه يمكن للجمهور المشارك بالمعرض الحصول على استشارة من قبل مختصي السيارات الريادين والمهنيين- بوعز كورفل وكثير كشريان، حيث يمكنهم مرافقة الزائرين ومنحهم استشارة مهنية قبل الشراء.

نعومي سيمان توف ، المدير العام لكنيون "عوفر هجدول"، قال: "هذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها مستوردو السيارات مجموعة متنوعة من السيارات الكهربائية تحت سقف واحد"، وتابع :" نحن فخورون وسعداء بكوننا شركاء في هذه الخطوة التي ترمز للطاقة الخضراء، النظيفة والمتطورة، إن هذا المعرض سيقدم تقنيات تكنولوجية جديدة في المجال، نماذج وحلول جديدة للمستهلكين المعنيين والراغبين في الانتقال الى سيارة كهربائية، وكل هذا في أسعار خلصة ومناسبة وتجذب الجمهور."

هذا وسيقام المعرض يوم الخميس 29.06 بين الساعات 10:00-20:00. ويوم الجمعة 30.06 بين الساعات 

09:00-14:00 في كنيون عوفر هجدول في مدينة بيتح تكفا.

heightقد يهمك ايضا