اغلاق
اغلاق

مجموعة إستي لاودر تعرض في بلادنا ماركة العطور المتميزة KILIAN PARIS من بيت كيليان هنسي

Wazcam, تم النشر 2023/06/19 20:31

ماركة العطور المتميزة KILIAN PARIS, التي أسسها كيليان هنسي، نجل عائلة هينسي العريقة صاحبة مجموعة الكونياك الفاخرة هينسي، تصل إلى البلاد.

تترجم ماركة العطور الأحاسيس والرؤية التي ورثها هينيسي عن أجداده: ثقافة السعي خلف الرقي المطلق، نهج جريء يكسر القواعد التي تحدد جوهر ماركته KILIAN PARIS.

ذوت كيليان هنسي التفكير المبتكر الذي يناسب عصرنا: شراء عطر محبوب لمرة واحدة فقط وتتم تعبئته مدى الحياة. "من وجهة نظري، منتج فاخر حقيقي هو المنتج الذي يمكن نقله من جيل إلى جيل ويدوم إلى الأبد!"

تماشيا مع الاستدامة، ومع التشديد على تصميم فاخر بأسلوب أبدي، يمكن إعادة تعبئة زجاجات عطر KILIAN PARIS دوما، مما يحوله إلى غرض للتجميع. عطور كيليان هنسي، تنقل تاريخا وقصصا غنية، وهكذا أيضا تصميم زجاجات العطور الفاخرة عالية الجودة: زجاجات آرت ديكو التي تضم عطور KILIAN PARIS توقظ المشاهدين للإخلاص لملذات المساء الجميلة. تذكر احتفالات تذوق الكونياك - جزء من تراث عائلة المؤسس كيليان هنسي.

Good girl gone bad العطر الأيقوني من KILIAN PARIS - تجد في عطرGood girl gone bad أسطورة الخطيئة القديمة في قلب القصة الجماعية - موضوع كلاسيكي تفسيراته محددة في الفن بجميع أشكاله. عطر نصف دافئ، نصف حسي للتناغم المزهر والفاكهي يبدأ مع تفتح أزهار البرتقال في شهر أيار ويتعزز من خلال العطور المغرية المطلقة للزهور الثلاث: التوبروز، الياسمين والنرجس.

السعة: 50 مل

السعر للمستهلك: 865 ش.ج

العطور متوفرة في حوانيت BEYOND SKIN في كنيون رمات أفيف وكنيون هزهاف في ريشون لتسيون وقريبا في حوانيت بوتيك إضافية في أنحاء البلاد.

heightقد يهمك ايضا