اغلاق
اغلاق

أكثر من 25 ألف متسجل لمعرض التشغيل الافتراضي الأكبر للعام 2023

Wazcam, تم النشر 2023/06/12 14:32

انطلق أمس الاحد معرض التشغيل الافتراضي الأكبر في إسرائيل وسيشارك به أكثر من 25 ألف مشارك من الباحثات والباحثين عن العمل الذين تسجلوا للمعرض مسبقا. ويتميز المعرض التشغيلي هذا العام والذي بادر اليه رئيس الهستدروت ارنون بار دافيد مع تفشي فيروس الكورونا، يتميز بحلة مشابهة، حيث يعرض أكثر من 10 آلاف وظيفة جديدة في القطاع العام والقطاع الخاص. يُشار أيضا ان هذا المعرض مفتوح اما الجمهور الواسع، والتسجيل لهذا المعرض مستمر حتى الآن دون أي مقابل ودون أي التزام.  

 

للتسجيل والمشاركة في معرض التشغيل الافتراضي ادخلوا الى الرابط التالي: https://bit.ly/JobsFair23  

ابتداء من يوم أمس الاحد حتى يوم غد الثلاثاء (6/13)، سيتمتع جميع الذين يسجلون في المشروع بإمكانية الوصول الفوري إلى آلاف الوظائف الجديدة على موقع المعرض التشغيلي، وسيتمكنون من زيارة أكشاك أصحاب العمل وقاعات المحاضرات عبر الإنترنت. من بين أرباب العمل المشاركين في المعرض: شركة الكهرباء، قطار إسرائيل، بارتنر، أوسم، أركياع ، إل-عال ، بيزك ، شتراوس، تنوفا، كلاليت، إيجد، كال، فينيكس، الصناعات الجوية، بنك ياهاف، مكتب التوظيف، كلية الإدارة، نعمات، فيتسو، ميشعان، موكيد آمون  تسيفيت 3، دانيئل وغيرهم. كل هذا، كما ذكرنا، على بعد نقرات قليلة، ودون أن يضطر المشاركون إلى مغادرة المنزل.

 

في أيام المعرض، سيكون ممثلو التوظيف والتشغيل الممثلين عن أصحاب العمل تحت تصرف زوار ومتصفحي الموقع للإجابة بشكل فردي على أسئلتهم حول أماكن العمل، مع توفير كافة المعلومات حول الوظائف المناسبة وأفق التوظيف. وسيتمكن كل مشارك في المعرض من إجراء محادثات فيديو (حسب الامكانيات) مع ممثلي أصحاب العمل، وتقديم السيرة الذاتية للوظائف التي تهمهم. في نهاية عمل المعرض وما يقرب من شهر بعده، أي من 14/6 إلى 10/7، سيظل الموقع مفتوحًا وسيظل من الممكن التقديم من خلاله لجميع الوظائف المقترحة على الموقع.

 

بموازاة اكشاك أصحاب العمل، خلال أيام المعرض، سيوفر الموقع أيضًا محاضرات وورش عمل يقدمها أفضل الخبراء في إسرائيل. حيث تم تصميم المحاضرات وورش العمل لإثراء الباحثين عن عمل من المشارك من خلال تزويدهم بأدوات جديدة لضمان اندماج أكثر نجاحًا في عملية التوظيف. من بين المرشدين الذين سيشاركون في المعرض: فيرد فيلدمان التي ستتحدث عن كيفية النجاح في مقابلة عمل بشكل أفضل، إيتاي تسور حول إدارة المفاوضات والسلوك المالي السليم، إلعاد دارمون حول الذكاء الاصطناعي، ياردين جاربي عن طريق النجاح، د. سوزي روث (الاخصائية النفسية المسؤولة في مكتب التوظيف) حول وظيفة جديدة كفرصة لتحقيق توازن مناسب بين العمل والمنزل والعديد من المحاضرين الآخرين.

 

وسيتمكن أعضاء الهستدروت الذين سيشاركون في المعرض من التعرف على مسارات الدراسة التي تناسب خصيصًا العاملين والمقدمة كجزء من برنامج " نتعلم ونتقدم" التابع للهستدروت.

ويُتيح البرنامج، الذي سيعمل لمدة عامين، للمستحقين بالمشاركة والاندماج في الدراسات الأكاديمية والتأهيل المهني في عدد متنوع من المؤسسات في جميع أنحاء البلاد، كل ذلك بشروط خاصة وبسعر ممول لأعضاء الهستدروت.

 

هذا وقد قاد المشروع من قبل الهستدروت المدير العام دودو بتسلئيل ومدير الخدمات في الهستدروت تسفيكا كوهين.

heightقد يهمك ايضا