اغلاق
اغلاق

مقتل اسماعيل الشمالي في الرملة واصابة آخر في تل السبع بصورة خطيرة في حادثي إطلاق نار

Wazcam, تم النشر 2023/06/03 22:30

اعلن الليلة عن مقتل اسماعيل الشمالي في الاربعينات من عمره واصيب اخرون بجراح خطيرة ومتوسطة اثر تعرضهم لاطلاق نار خلال شجار عائلي بحي الجواريش بمدينة الرملة. 

 

 ويقدم مسعفو نجمة داود الحمراء العلاج الطبي لرجلين في الثلاثينيات من العمر مصابين بجروح خطرة ، احدهم فاقد للوعي.

وقال مسعف من وحدة الدراجات النارية التابعة لنجمة داود الحمراء ، عبد العيساوي ، إن "الجرحى أصيبوا بطلقات نارية في جسدهم. كان الرجل مستلقيًا وفاقدًا للوعي في الشارع بينما أجرى ضباط الشرطة الإنعاش القلبي الرئوي الأساسي عليه وكان الصبي واعيًا تمامًا في ساحة مبنى مجاور. وبالتعاون مع قوات الاسعاف الأخرى ، قدمنا ​​لهم العلاج الطبي المنقذ للحياة ونقلناهم إلى المستشفى ، الرجل 60 عاما في حالة حرجة والصبي 16 عاما في حالة متوسطة ".

 

اطلاق نار في تل السبع:

في الساعة 10:21 مساءً ، تم تلقي بلاغ على الخط 101 التابع لنجمة داود الحمراء في منطقة النقب حول إصابة شخص جراء حادث عنيف في تل السبع. يقدم مسعفو نجمة داود الحمراء العلاج الطبي ويحيلون رجلاً يبلغ من العمر 45 عامًا إلى مستشفى سوروكا في حالة خطيرة مصحوبة بإصابة داخلية. قال المسعف إبراهيم العصام: "الرجل المصاب الذي تعرض لإصابة مخترقة كان في حالة وعي متقطعة. قدمنا ​​له العلاج الطبي الذي تضمن وقف النزيف والضمادات وإخلاءه ونقله إلى المستشفى ".

 

 

 

 

heightقد يهمك ايضا