اغلاق
اغلاق

توثيق بالفيديو شرطة السير في منطقة الجنوب خلال حملة مطاردات ورصد للمخالفي القوانين

Wazcam, تم النشر 2023/06/02 16:48

شرطة إسرائيل تواصل عملها لضمان أمن وسلامة الجمهور وتعزيز شعوره بالأمان - شرطة لواء الجنوب تعقد نشاطاً لتعزيز سيادة القانون وضمان أمن وسلامة مستخدمي الطريق.

وقد أصدر المتحدث باسم الشرطة بيانا جاء فيه:

في نهاية الأسبوع الماضي، قام مركز شرطة شقيب السلام بنشاط مبادر به في منطقة النقب وفتحة نيتسانا، وبير هداج، بالتعاون مع وحدات اللواء الجنوبي لشرطة إسرائيل، ومحاربي وحدة يوآف. والوحدة الجوية لشرطة إسرائيل، بهدف تطبيق القانون بشكل واسع النطاق، والذي يشمل دمج كافة الوحدات من أجل تعزيز الأمن والأمان في كافة أرجاء منطقة النقب وخاصةً في مناطق التجمعات السكنية البدوية.

كجزء من أنشطة إنفاذ قوانين المرور على الطرقات 222، 211، 40، 34 تم تحرير مخالفات مرورية وتم ضبط مركبات ودراجات نارية التي قام سائقوها بارتكاب مخالفات خطرة التي تهدد الحياة والتنمر على الطرق.

خلال النشاط، على الطريق 211، قام أفراد الشرطة بمطاردة لسيارة مشبوهة كمسروقة، ليتم إلقاء القبض في النهاية على مشتبهين من سكان بلدة بير هداج، الذان إستقلا السيارة وسافرا بتهور ولم يستجبا لنداءات رجال الشرطة. 

بدأت سيارة أخرى تحمل لوحات تشخيص مطوية، حددتها القوات، بدأت بالفرار إلى مناطق التجمعات السكنية البدوية، بالقرب من بلدة بير هداج، فيما كان سائق المركبة يعرض حياة رجال الشرطة الذين طاردوه للخطر، حتى تم توقيف المركبة وإلقاء القبض عليه.

كما نعلم يساعد إنشاء مركز شرطة شقيب السلام في الاستجابة السريعة والفعالة داخل تضاريس  معقدة  للمكان وبمساعدة وحدة يوآف والوسائل التكنولوجية (منها المحلقات الإلكترونية المسيرة والمركبات رباعية الدفع القوية منها الريزريم  والدراجات النارية ) في إدارة المطاردات، مما يوفر استجابة سريعة في حوادث من هذا النوع، والتي تنتهي بالقبض على المشتبه بهم المتورطين في حوادث العنف والتنمر على الطريق، مما يضمن أمن وسلامة السكان في المنطقة ويعزز شعورهم بالأمان.

 

heightقد يهمك ايضا