اغلاق
اغلاق

بنك مزراحي- طفحوت يشارك في رعاية اجتماع "المنتدى الاقتصادي العربي" الذي عقد مؤخّرًا في سخنين

Wazcam, تم النشر 2023/06/01 14:39

في إطار التشجيع والدعم الذي اعتاد بنك مزراحي- طفحوت على تقديمهما للمشاريع التي تنهض بالمجتمع العربي، واستمرارًا للفعاليات التي ينظمها البنك في الوسط العربي لصالح المجتمع، شارك البنك مؤخرًا في رعاية اجتماع "المنتدى الاقتصادي العربي" الذي عقد في مدينة سخنين، حيث مثّل البنك في الاجتماع المذكور، مدير فرع مزراحي- طفحوت في سخنين، أمجد الشيخ سليمان.

حضر الاجتماع المذكور مجموعة متنوعة من أصحاب الشأن، ضمت رواد أعمال ومندوبين حكوميين، ورؤساء شركات ناشئة ومنظمات غير حكومية ومنظمات من القطاع الخاص، واتّحد جميع هؤلاء تحت هدف مشترك وهو: تعزيز وتمكين المبادرين والمبادرات العرب، وإنشاء نظام بيئي (إيكو سيستم) داعم يمكنهم من النجاح.

وشهد الاجتماع إطلاق منتدى المبادرات والمبادرين العرب بشكل رسمي، والذي جرى فيه طرح تصور قيّم للتحديات المتفردة التي يواجهها المبادرون والمبادرات العرب في البلاد، وتم تسليط الضوء على الإمكانيات المتاحة للابتكار والنجاح. كما تعرّف المشاركون على نماذج من الشركات الناشئة العربية الناجحة التي تركت بصمتها على المستوى العالمي، الأمر الذي يظهر المواهب والقدرات الكامنة الهائلة للمبادرات والمبادرين العرب في البلاد.

وطرحت في لقاء المنتدى برامج وتصميمات شتى مثل، برامج الإرشاد والتواصل وورش العمل ودعم التمويل ومبادرات ريادة الأعمال النسائية، وذلك من أجل معالجة التحديات الاستثنائية والاستفادة من قوة رواد الأعمال العرب في البلاد.

تجدر الإشارة الى أنّ المنتدى يهدف الى خلق نظام بيئي ريادي مترابط ومساند، يعزز التأثير الاجتماعي ويطور الابتكار، ويعجل النمو الاقتصادي من أجل التغيير الإيجابي المستدام.

 

heightقد يهمك ايضا