اغلاق
اغلاق

نبدأ صباحنا كأننا في مقهى Nespresso ... مجموعة "بريستا" – خلطات قهوة غنية لإعداد مشروبات قهوة لذيذة مع الحليب

Wazcam, تم النشر 2023/06/01 14:08

أطلقت ماركة القهوة Nespresso، مجموعة قهوة "بريستا" المكونة من حبوب قهوة أرابيكا التي تعود أصولها إلى أمريكا اللاتينية وأفريقيا. وتشمل المجموعة خلطات قهوة بروائح ونكهات غنية وقوية، من أجل تجربة قهوة ممتعة. وتم انتاج مجموعة البريستا من أجل إعداد وصفات قهوة لذيذة وكلها دلال في البيت، عادة مع الحليب.

وبالنسبة للكثير من مواطني البلاد الذين يحبون بدء يومهم مع حليب بالقهوة، فإن بريستا هي الخيار الأمثل لبدء يومكم.

  

وتعتبر نسبريسو الابتكار قيمة أساسية وتحرص دائمًا على انتاج مذاقات لذيذة وفريدة، مع روائح ونكهات غنية، تمنح محبي القهوة لحظات قهوة جديدة وملهمة، وهذا تمامًا ما فعلته هذه المرة أيضًا.    

نجمة المجموعة الجديدة هي خلطة برالين البندق، المناسبة لماكنة "الأوريجينال" وتتيح الحصول على كوب قهوة بقوام مخملي يبرز فيه الطعم الغني للبندق المحمص. 

 

المجموعة بأكملها مناسبة لماكنات Vertuo وOriginal- 

 

Original

*خلطة قهوة بطعم برالين البندق - خلطة جديدة 2023 

يتم التعبير عن الطعم الغني للبندق المحمّص من خلال حبوب أرابيكا من أمريكا اللاتينية، والتي توفّر روائح لذيذة. يمكنكم أن تحضّروا لانفسكم كابوتشينو كله دلال، ويمكن أن تتمتعوا من مزيج رائع مع الحليب، القهوة والبندق.  

 

* خلطات بنكهة الشوكولاتة الأنيقة

الدلال الأمثل الذي يجمع بين المذاق الفريد للشوكولاتة الداكنة والرائحة المألوفة للقهوة المحمصة.

التقاء حبوب أرابيكا من أمريكا اللاتينية ومذاق الشوكولاتة الغني يخلق طبقات عميقة من الطعمات، مما يمنحك فنجان قهوة لا يُنسى مرة بعد مرة. للحصول على دلال مثالي، حضّروا لأنفسكم كابتشينو - نكهة الشوكولاتة الفاخرة مع روائح الجوز التي تتطور مع كل رشفة.

 

* خلطة القهوة بنكهة الكراميل المخملية

تجمع بين أرابيكا من أمريكا اللاتينية مع تحميص خفيف مع نكهات الكراميل. وتكمل حلاوة الكراميل اللذيذة المذاق السلس لمزيج أرابيكا ورائحة البسكويت الفاخرة. دللوا أنفسكم بتناول الكابتشينو - الحليب يُبرز لمسات البسكويت المُكَرمل.

 

* خلطة القهوة بنكهة الفانيليا الحلوة

طعم لا يُقاوم من القهوة المحمصة مع بودنغ الفانيليا. التوازن المثالي بين القهوة والفانيليا لخلق لحظة ممتعة. جربوها ككابتشينو: قد تذكّركم بكعكة الفانيليا المحببة إليكم.

 

 

Vertuo

* خلطات بمذاق الشوكولاتة الغنية 

خلطة رائعة من حبوب قهوة أرابيكا من أمريكا الوسطى وأفريقيا تمتزج بنكهة الشوكولاتة، مما يحوّل لحظات احتساء القهوة إلى احتفال حقيقي. بفضل المذاق الأنيق للشكولاتة الغنية، والذي يمتزج مع لمسات من الكراميل، اللوز والحبوب، تتكشّف طبقات عميقة من المذاق. نصيحة الخبراء - إضافة القليل من الحليب تمنح طعم الشوكولاتة رائحة اللوز والبسكويت. 

 

* خلطة القهوة بنكهة زبدة البندق 

خلطة رائعة بفضل المذاق الكلاسيكي للبندق المحمص مع لمسات من البسكويت والكراميل. مزيج من المذاق الرائع للبندق مع القهوة الحلوة والمخملية - خليط من حبوب أرابيكا من أمريكا الوسطى وأفريقيا.

 

* خلطة بطعم توفي كراميل

خلطة كريمية بشكل خاص، بطعم الكرمل الذهبي مع لمسات من البسكويت الحلو. كل شيء يبدأ من المذاقات الحلوة لحبوب قهوة أرابيكا من أمريكا اللاتينية وأفريقيا، ومع إضافة طعم الكراميل، ينتج مزيج حلو. 

 

*خلطة قهوة بطعم الفانيلا الكلاسي 

مزيج من حبوب أرابيكا المحمصة خفيفًا، ممزوجة بمستخلصات الفانيليا الطبيعية ورائحة بسكويت الكراميل الحلوة.

بالإضافة إلى ذلك، تطلق نسبريسو مجموعة أكواب باريستا الجديدة، بثلاثة أحجام - صغير (185 مل)، متوسط (270 مل)، كبير (385 مل).

 

يافيت مانتين، نائبة مدير عام التسويق في نسبريسو اسرائيل قالت: مجموعة خلطات باريستا تعبّر عن الابتكار، والخبرة والتطور في قهوة نسبريسو، والذي ينعكس من خلال تطوير خلطات قهوة استثنائية وفريدة، تناسب كوب قهوة الصباح.  كل هذا لكي نتيح لجمهور زبائننا، فرصة للاستمتاع بلحظات جديدة وممتعة مع القهوة.

heightقد يهمك ايضا