اغلاق
اغلاق

حفل افتتاح مركز شرطة البلديّة في قرية دير الأسد

Wazcam, تم النشر 2023/05/28 17:52

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

*حفل افتتاح مركز شرطة البلديّة في قرية دير الأسد*

 أقيم اليوم (الأحد)، حفل تدشين مركز شرطة البلدية في قرية دير الأسد بحضور قائد شرطة الشمال اللّواء شوكي تحاوخو، ونائبه العميد كوبي كارني، وقائد مديرية الجليل العقيد فيكتور بوسكيلا ورئيس مجلس دير الأسد السيد قاسم عمر الأسدي، مدراء المدارس، كبار موظفي المجلس المحلي ووجهاء وضباط وأفراد الشرطة وضيوف آخرون.

 

يعد إنشاء مركز شرطة البلدية في قرية دير الأسد جزءًا من عملية تعزيز وتعميق الخدمات الشرطية للمجتمع العربي وتمكين السكان من الاستفادة من الخدمات الشرطية المثلى التي يسهل الوصول إليها مع الاستجابة السريعة.

 

يهدف إنشاء شرطة البلدية في مركز قرية دير الأسد إلى تعزيز عمل أفراد الشرطة ومفتشي البلدية الذين يقومون بعملهم من أجل تعزيز سلامة وأمن المواطنين.

 

 *قائد شرطة الشمال اللّواء شوكي تحاوخو اشار:*

"تم اختيار أفراد الشرطة ومفتشي البلدية بشكل مركز من أجل خدمة سكان القرية بأفضل طريقة ممكنة. بصفتي قائد شرطة الشمال، فإن رؤيتي هي أن يشعر سكان المنطقة بأن الشرطة معهم ومن أجلهم".

 

*المقدم يوئيل نوفيك قائد مركز شرطة مجد الكروم اشار:*

"خلال فترة ولايتي، ركزت على عدد من الأهداف، أهمها الشعور بالأمن الشخصي. إن الجمع بين أفراد الشرطة والمفتشين عبارة عن عامل مضاعف للقوة ومن شأنه أن يزيد من شعور المواطنين بالأمن.

سيعمل أفراد شرطة إسرائيل ومفتشي البلدية في أنشطة مجتمعية مدنية جنبًا إلى جنب مع أنشطة تطبيق القانون بهدف إحداث التغيير وتعزيز معايير الامتثال للقانون وتحسين الخدمة للمواطن.

heightقد يهمك ايضا