اغلاق
اغلاق

سلطة الطبيعة تحذر وتنشر أمرا هاما بما يتعلق بالطقس! للتفاصيل...

Wazcam, تم النشر 2023/05/27 19:56

 

تراوحت درجات الحرارة اليوم بين 35 - 40 درجة ظهرا في مختلف المناطق. تهب رياح قوية خاصة في الجنوب. بالإضافة إلى ذلك ، أصبح الجو مغبرا في جميع أنحاء البلاد ، وتساقطت أمطار خفيفة من وقت لآخر. من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة غدًا ، لكنها ستظل دافئة وغائمة جزئيًا إلى غائمة. في الجنوب تهب رياح قوية مصحوبة بعواصف رملية مع احتمالية لسقوط أمطار رعدية خلال النهار ، ونتيجة لذلك هناك خطر حدوث فيضانات  في الجداول. 

 

يستمر  خطر الفيضانات هذه الليلة حيث أصدرت سلطة الطبيعة والمتنزهات تحذيراً للمسافرين حيث نشرت "وفقاً لتوقعات خدمة الأرصاد الجوية ، من المتوقع حدوث فيضانات قوية في النقب وابنقب الجنوبي ويمنع منعاً باتاً دخول الوديان سيرًا على الأقدام وبالمركبات ويتعين على المسافرين الذين لا يزالون بالقرب من مجاري الوديان في هذه المناطق مغادرة المنطقة دون تأخير ". 

 

 بسبب الظروف الجوية القاسية ، وقع مفوض الإطفاء والإنقاذ إيال كاسبي على أمر يحظر إشعال النيران في المناطق المفتوحة في جميع أنحاء إلبلاد ، من الساعة 08:00 صباحًا ولمدة 24 ساعة. ويرجع ذلك إلى الظروف الجوية القاسية التي تزيد من احتمالية تمدد الحرائق. اندلع اليوم أكثر من 100 حريق. ينطبق الحظر على إشعال الحرائق في المتنزهات والغابات والمحميات الطبيعية 

والحدائق.

heightقد يهمك ايضا