اغلاق
اغلاق

مجموعة الربيع الجديدة التي تحتفل بالطبيعة Blossoms Collection .. جديد ماركة العطور واللايف ستايل الفاخرة Jo Malone London

Wazcam, تم النشر 2023/05/22 15:11

ماركة العطور واللايف ستايل الفاخرة Jo Malone London

تطلق مجموعة الربيع الجديدة التي تحتفل بالطبيعة

Blossoms Collection

 

 

أجواء الموسم الجديد تملأ المدينة برائحة منعشة، بين الشوارع المليئة بالضجيج والحدائق الهادئة، تتفتح زهرات جديدة على قمم الأشجار. تحتفل هذا العام مجموعة Blossoms الربيعية من جو مالون لندن بالطبيعة مع عطور بوحي رحلة ساحرة بين أرجاء الطبيعة الصينية. يحتضن كل عطر فرحة الربيع مع الشعور بالكمال وهدوء الطبيعة.

عطور المجموعة:

Waterlily Cologne - عطر برائحة زنبق الماء المزهر

زنبق الماء المتوهج، جوهرة التاج لبركة صافية تمامًا في حديقة سرية. توقظ البتلات البيضاء بأزهارها البيئة، مع نضارة الندى التي تتعزز بياسمين السامبك والنرولي. السعر: 50 مل - 405 ₪، 100 مل - 575 ₪.

 

Nashi Blossom Cologne - عطر برائحة ازهار الناشي

يعتبر إزهار الناشي، من علامات الربيع ويرمز إلى النقاء. الأزهار البيضاء والمرقطة تتجمع على فروع شجرة الناشي وتتحول إلى إجاص نضر. مع دمج الورد، نكهات الفاكهة مغلفة بالمسك الأبيض. السعر: 50 مل - 405 ₪، 100 مل - 575 ₪.

 

Star Magnolia Cologne - عطر برائحة أزهار الماغنوليا النجمية

يحل الربيع مع الأشجار البراقة التي تلف الحدائق العصرية في شنغهاي برائحة أزهار الماغنوليا النجمية. تلمع بتلاتها على خلفية أوراق الماغنوليا. السعر: 50 مل - 405 ₪، 100 مل - 575 ₪.

 

Osmanthus Blossom Cologne - عطر برائحة زهر الأوسمانثوس

يغسل موسم جديد المدينة بالأزهار البيضاء التي تتجمع في عناقيد الأشجار وتملأ الهواء برائحة تبعث السرور. يلتقي عطر المشمش والجلد الناعم بزهر البرتقال والكشمير. السعر: 50 مل - 405 ₪، 100 مل - 575₪.

 

العطور متوفرة في حوانيت جو مالون لندن في رمات أفيف وكنيون TLV أو موقع الأون-لاين

https://www.jomalone.co.il/

heightقد يهمك ايضا