اغلاق
اغلاق

فيديو وصور - اعتقال شاب من بيت لحم بشبهة حيازة حيوانات برية محمية وصيد غير قانوني

Wazcam, تم النشر 2023/05/10 12:11

الليلة (الأربعاء) ، بعد أعمال استخباراتية قام بها جنود حرس الحدود ، وكجزء من مكافحة الصيد غير المشروع والاتجار غير المشروع بالحيوانات في أنحاء الضفة الغربية ، والتي تقودها وحدة الكومينتانغ التابعة لسلطة الطبيعة والمتنزهات في الإدارة المدنية ، بالتعاون مع قوات الجيش الإسرائيلي  ، تم القبض على مشتبه به بحوزتهمجموعة من الحيوانات البرية المحمية في منطقة بيت لحم.

خلال النشاط ، تم القبض على حوالي 20 حيوانًا بريًا محميًا ، من بينها: غزال ، نسر ، صقر شاهين وعدد من الطيور والأفاعي النادرة الأخرى - تم وضعها في اقفاص وعثر عليها في منزل المشتبه به.

تم نقل المشتبه به الذي تم اعتقاله ، وهو من سكان بيت لحم ، للاستجواب من قبل مفتشي وحدة RTG KMT وسيتم نقله إلى مزيد من العلاج من قبل السلطات المختصة للاشتباه في الصيد الجائر والاتجار بالحيوانات.

بالإضافة إلى ذلك ، تم إعادة بعض الحيوانات التي تم أسرها إلى البرية ، وتم نقل الحيوانات البرية إلى مستشفى خاص للحيوانات البرية التابعة لهيئة الطبيعة والمتنزهات.

 

النشاط الذي تم تنفيذه الليلة هو جزء صغير من أعمال الإدارة المدنية وسلطة الطبيعة والمتنزهات للحفاظ على النباتات والحيوانات في منطقة يهودا والسامرة ، وسيواصلون العمل بالتعاون مع جميع الأطراف من أجل الحفاظ على القانون والنظام العام في المنطقة.

heightقد يهمك ايضا