اغلاق
اغلاق

بلاغ من شركة "إيتوران" حول سيارة مسروقة يؤدّي إلى القبض على مشتبه بعد مطاردة ومخالفات خطيرة

Wazcam, تم النشر 2023/05/10 1:03

بلاغ من شركة "إيتوران" حول سيارة مسروقة يؤدّي إلى القبض على مشتبه بعد مطاردة ومخالفات خطيرة 

وقد أصدر المتحدث بإسم الشرطة بيانا جاء فيه:

سرق سيارة من مركز البلاد وتم  القاء القبض عليه على يد افراد شرطة القدس ومن خلال مطاردته قام بارتكاب مخالفات مرورية خطيرة.

تلقت الشرطة بلاغٱ من شركة "إيتوران" حول سيارة مسروقة من مدينة بات يام وهي في طريقها إلى مدينة القدس. مع تلقي البلاغ، عمل افراد  شرطة القدس على تحديد مكان السيارة، حيث لاحظ افراد مركز شرطة  

هاريئل بالسيارة المشبوهة التي مرت من أمامهم فحاولوا إيقافها، عندها بدأ السائق بالقيادة بعكس اتجاه السير واستمر في الهروب. 

 

في اعقاب ذلك، أقدم افراد شرطة  شاليم وشعفاط من مديرية كيديم على إيقاف السيارة عند مدخل مدينة القدس حيث وصلت السيارة المشبوهة إلى مفترق التلة الفرنسية متجاهلة نداء افراد الشرطة أثناء هروبها ومحاولة عبور نقطة المرور لتجاوز حاجز افراد الشرطة، حتى اصطدمت بعامود. تم القبض على المشتبه من قبل افراد  الشرطة على الفور.

 

المشتبه (16 عاما) فلسطيني من سكان دورا  لم يحصل على رخصة قيادة قط، حيث تم القاء القبض عليه ومن ثم أحيل إلى التحقيق  في مركز شعفاط وخلال اليوم سيحال على المحكمة، حيث ستطلب الشرطة تمديد توقيفه على ذمة التحقيق.

 

صرح الرقيب يوسف أمساليم، ضابط التحقيق والاستخبارات التابع لشرطة القدس قائلاً: 

 يستثمر مركز شرطة شعفاط التابع لشرطة القدس عدة وسائل وموارد  لمكافحة جرائم ومخالفات الممتلكات. هذا النشاط أسفر عن نتائج مهمة، وبفضل المتابعة والحزم لافراد الشرطة في الميدان والتحقيق الاساسي والشامل من قبل محققي مركز شعفاط، تم إحباط سرقة السيارة والقبض على المشتبه وتقديم لائحة اتهام ضده من قبل النيابة العامة في مدينة القدس.

 سنواصل العمل ضد مخالفي الممتلكات من أجل الحفاظ على امن وسلامة الجمهور وممتلكاتهم.

 

ستواصل شرطة إسرائيل العمل ضد المشتبهين في جرائم الممتلكات مع زيادة القدرات ونشر افراد الشرطة من أجل منع هذه الجرائم التي تمس بامن وسلامة الجمهور وممتلكاتهم، والقاء القبض على المخالفين  وتقديمهم إلى العدالة.

heightقد يهمك ايضا