اغلاق
اغلاق

صورة - هذه هي "الشرطية" التي قامت بالإعتداء على الشابة العربية في القدس وأعادها بن جفير للخدمة رغم قرار المحكمة!

Wazcam, تم النشر 2023/05/08 20:29

أعاد قائد حرس الحدود المجندة "أوريان بن خليفة" للخدمة في حرس الحدود، والتي أدينت الأسبوع الماضي بالاعتداء على شابة مقدسية, وجاء في بيان صادر عن وزير الأمن الوطني إيتمار بن غفير أنه "أعطى موافقته" على هذه الخطوة التي حصلت أيضا على موافقة المفوض العام للشرطة يعقوب شبتاي وذلك حتى نهاية الإجراءات القانونية ضدها. 

  أدينت بن خليفة بتهمة الاعتداء على شابة مقدسية تبلغ من العمر 25 عامًا في البلدة القديمة قبل عام ونصف. وقالت القاضية "جويا سكافي شابيرا" ، التي أدانت المجندة في قرارها أنه "لا جدال في الصعوبة والضغط الذي يصاحب القيام بالمهمات الملقاه على كتف المجندين من حرس الحدود ، ولكن يجب عليهم التحلي بالصبر وتجنب المواجهات الجسدية. هذه ليست الطريقة التي تصرفت بها المجندة المتهمة - فقامت بالاعتداء على الشابة عدة مرات ، وحتى لو كانت هناك مقاومة او معارضة من قبل الشابة المقدسية ، فكانت مقاومة خفيفة وبسيطة ".

كريديت - فلاش 90 flash

وقال مفوض الشرطة: "يجب أن نتذكر جميعًا أن نشاط الشرطة معقد وصعب ويجب على الضباط التعامل مع المواقف الصعبة" ، قال المفوض. "لذلك ، سيحصل كل ضابط شرطة وجندي في الشرطة الإسرائيلية على دعم ودفاع  عن أنشطته في نطاق واجباته. وسنواصل اتباع الإجراءات القانونية ومرافقة المجندة".

heightقد يهمك ايضا