اغلاق
اغلاق

إعلامية كويتية شهيرة تهاجم أصالة: يارب يغرق فيك المركب

Wazcam, تم النشر 2023/05/08 9:05

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان، الفنانة السورية أصالة نصري، بسبب حفل الأخيرة في "بحيرة عين الصيرة بجوار المتحف القومي للحضارة المصرية بالقاهرة" الذي تزامنت معه حملة كبيرة طالبت بإلغائه.

 

وشاركت في هاشتاق "أصالة غير مرحب بها"، وكتبت في تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر": "إن شاء الله يا الله ياكريم يغرق فيج المركب وانتي ما تعرفين تسبحين وما اتحصلين منقذ ولا غواص. . يالله ياكريم ونخلص".

 

وجاءت تدوينة الإعلامية المثيرة للجدل تعليقاً على دخول أصالة المسرح على متن قارب يوم الجمعة برفقة زوجها فائق حسن.

 

وكانت الفنانة تعرضت لهجوم واسع خلال الأيام الماضية، حيث طالب البعض بإلغاء حفلها بالقاهرة، بعدما اعتبروا تصريحات سابقة لها نكرانا لفضل مصر عليها في مشوارها الفني.

 

إلا أن هذه التغريدة التي حققت أكثر من 350 مليون مشاهدة، واجهت كماً هائلاً من الهجوم الذي طال العيدان، ووصفها كثيرون بأنها "غيورة".

 

بينما قال أحدهم لها: الدعوه من غير وجه حق ولا شخص عمل لك شي ترجع لك؟

 

لترد الإعلامية الكويتية بالقول: "لا لها وجه حق نفس ما اعتدت علي بالكليب الفاشل مالها ترى مانسينا فكيفي أبي أدعي عليها انت ربي ولا الله ربي" - في إشارة إلى أغنية "شكراً" التي أطلقتها أصالة في وقت سابق وكتبت فيها رسالة غير مباشرة حينها.

 

فقد نشرت صاحبة "شكراً" تغريدة العام الماضي عبر "تويتر"، وكتبت "اللي على راسه بطحه وزعل مفكّر ماشملته بأغنيتي #شكراً بصحّح له وشكراً حتى للّي مابيعضّ لو ماعوّيتوا ماكنت أنا كلّ هالسنين موجودة".

heightقد يهمك ايضا