اغلاق
اغلاق

اعتقال مشتبهين من شرقي القدس بالاعتداء على زوجاتهم

Wazcam, تم النشر 2023/05/07 13:48

بيان صادر عن المتحدث الرسمي باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي (أورشليم القدس):

 

مكافحة الشرطة مخالفات العنف الاسري. قاموا بالاعتداء على زوجاتهم وتسببوا لهن باصابات نتيجة اعمال عنف مختلفة في أورشليم القدس- توقيف المشتبهين واحالتهم الى التحقيق

 

قام أفراد شرطة مديرية كدم في لواء أورشليم القدس في نهاية الاسبوع الاخير,  بتوقيف عدد من المشتبهين في اعمال عنف مختلفة داخل الاسره في أورشليم القدس. في بعض هذه الاعمال تسببوا  باصابات للضحايا اللواتي إحتجن لتلقي العلاج الطبي.

 

كشف التحقيق في اعقاب خلاف الذي نشأ بين المشتبه (23, عاما من ابو طور) وبين زوجته في منزلهما حيث ضرب المشتبة الضحية بعصا على راسها وهددها إذا اشتكت علية, سيقوم بقتلها.

 

في اعقاب الحادث اصيبت زوجتة واحتاجت الى تلقي العلاج الطبي. تم القاء القبض على المشتبه على يد افراد الشرطة وتمت احالتة الى مركز شرطة عوز الى التحقيق ومن ثم تمديد توقيفه على ذمة التحقيق في المحكمة حتى يوم 9.5.

 

في حادث اخر ,القي القبض على مشتبه (57) عاما على يد افراد شرطة شاليم في حادثة عنف خطيرة ضد زوجته. حيث تبين من التحقيق ان المشتبه, قام بالاعتداء عليها بقبضات يد بجميع انحاء جسدها ونتيجة لذلك,اصيبت زوجته واحتاجت  لتلقي العلاج الطبي. تم القبض على المشتبه واحالتة الى التحقيق في مركز شاليم.

 

حادثة اخرى وقعت خلال عطلة نهاية الاسبوع, حيث تم القاء القبض على مشتبه,(43  عاما  من سكان بيسجات زئيف)حيث قام بالاعتداء على زوجته وابنه, وتسبب في اضرار لممتلكات منزلهم, ايضا في هذه الحادثة حيل الى التحقيق في مركز شرطة شعفاط.

 

ستتم احالة المشتبهين  الى التحقيق لتمديد توقيفهم في المحكمه , والتحقيق مستمر.

 

ستستمر شرطة اسرائيل بمكافحة  اعمال العنف الخطيرة  مع التركيز على جرائم العنف الاسري,وتقديم المجرمين والمتورطين باعمال العنف والتنمر اينما كانوا الى العدالة.

heightقد يهمك ايضا