اغلاق
اغلاق

توثيق - طلاب من أحدى البلدات في الشمال وفق الشبهات قاموا بالإعتداء على طالب في الصف العاشر يتعلم معهم في المدرسة

Wazcam, تم النشر 2023/05/05 13:58

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

 

توثيق - طلاب من أحدى البلدات في الشمال وفق الشبهات قاموا بالإعتداء على طالب في الصف العاشر يتعلم معهم في المدرسة. الحادث نقل لعلاج السلطات المختصة بعد أن شاهد شرطي توثيق تمّ نشره على تطبيق "تيك توك".

تمّ توقيف يوم الثلاثاء ثلاثة طلاب ثانويين يبلغون من العمر 16 عامًا من أحدى بلدات الشمال للاشتباه في قيامهم بالتعدي على طالب يتعلم معهم في مدرستهم، وقاموا بتوثيق أعمال العنف - وتحميل الفيديو على تطبيق "تيك توك". بعد أن وصل الفيديو إلى شرطة الشمال، تمّ تمديد توقيف الطلاب حتى يوم الجمعة.

 

في حديث مع قائد قسم التحقيق الرائد دورون جاباي اشار: قبل أيام قليلة، شاهد أحد أفراد شرطة الشمال مقطع فيديو لهجوم عنيف ووحشي تمّ تداوله على تطبيق "تيك توك". بعد فحص قصير، تمكن الشرطي من معرفة هوية الضحية - طالب يبلغ من العمر 16 عامًا في الصف العاشر - وقام بإبلاغ أهل الضحية، بأن ابنهم قد وقع ضحية للعنف".

 

في غضون ذلك، وصل الأب إلى مركز الشرطة مع ابنه لتقديم شكوى حول الإعتداء. من خلال التحقيق تبين أن مجموعتان من الصبية التقيا في حديقة البلدة، ونشأ جدال بينهم، ثم تفرقت المجموعتان إلى منازلهم. بعد ذلك تلقى مكالمة هاتفية الضحية من أحد أصدقائه الذي دعاه للحضور إلى ساحة اللعب في منطقته. كان الوقت متأخرًا من المساء، وعندما وصل هاجمه ستة صبية مشتبهين وركلوه على رأسه وصفعوه. قال أحد أصدقائه حتى إن أحد المشتبهين أخرج مسدسًا. 

 

"استمر الإعتداء لعدة دقائق، بقي الضحية خلاله على الأرض وتعرض للضرب وطلب المساعدة والتوقف، لكن المشتبهين استمروا في الإعتداء عليه.

 

"بعد تعرضه للإصابة بالرضوض والجروح تركوه وشأنه ولم يطلبوا له المساعدة وقام أحد المشتبه بهم في الإعتداء بتوثيق الحادث وتحميل الفيديو على الشبكة وحصل على مشاهدات كثيرة. اما الضحية أخذه أحد أصدقائه إلى المنزل ولم يخبر والديه بأي شيء لأنه كان خائفا".

 

وفي نهاية الحديث مع قائد قسم التحقيق اشار إلى أن "هذه حادثة قاسية وخطرة للغاية. لم نتسامح مطلقًا والقينا القبض على جميع المشتبهين على الفور، وسنقوم بمزيد من التوقيفات. اعترف المشتبه بهم، وربطوا أنفسهم بالفيديو وقالوا إنها كانت مجرد "مزحة" وادعوا أن الحادث وقع بعد أن قام الضحية بشتمهم. ومن جهتنا نرى الحادث ببالغ الخطورة ويجب تقديم لائحة اتهام ضدهم رغم صغر سنهم".

 

heightقد يهمك ايضا