اغلاق
اغلاق

كم معتقل! جنون رول أبس يصل إلى آفاق جديدة!

Wazcam, تم النشر 2023/05/05 3:52

جنون رول أبس يصل إلى آفاق جديدة: أعلنت سلطة الضرائب أن مفتشي وحدة الجمارك المركزية في مركز فرز الطرود البريدية في موديعين كشفو عن 10 شحنات وصلت من الولايات المتحدة وكانت متجهة إلى عناوين مختلفة في إسرائيل والتي تحتوي على كميات كبيرة من الحلوى الشعبية رول ابس في محاولة لجني الأرباح من خلال الاستيراد غير القانوني للعلكة الشهيرة . في المجموع ، تم ضبط كمية حوالي 157 كغم في جميع الشحنات.

 

 "إن استيراد مثل هذه الكميات من منتج غذائي يتجاوز الحد القانوني للاستيراد الشخصي ويعتبر استيرادًا تجاريًا ، ومستحق لدفع الضرائب ، بعد الحصول على موافقة من وزارة الصحة وموافقات أخرى". 

 

 قبل حوالي أسبوع ايضا وفي نشاط خاص لمفتشي صالة الركاب والوحدة السرية للجمارك الوطنية ، تم القبض على عدد من الركاب يحملون حلوى الرول أبس وكذلك يوم الجمعة الماضي ، تم القبض على اثنين من الركاب ، من مواطني الولايات المتحدة ، كل منهم بحوزته حقيبتين تحتويان على 85 كجم من الرول ابس ما مجموعه 170 كجم للراكبين. 

 هذا وتم القبض على زوج آخر بحوزتهم حقيبة سفر يحجم 32 كغم. وتم القبض على راكب آخر من الولايات المتحدة الأمريكية ومعه حقيبتان تحتويان معًا على 33 كجم. وتم القبض على راكب آخر ، عائد على رحلة من الولايات المتحدة ، يوم الإثنين ومعه 65 كيلوغراماً من لفائف الرول ابس في حقيبتيه.

heightقد يهمك ايضا