اغلاق
اغلاق

أفراد مركز شرطة يافا بالتعاون مع الوحدة البحرية للواء تل أبيب يلقون القبض على شخص بشبهة طعن احد سكان شرقي القدس في ميناء يافا

Wazcam, تم النشر 2023/04/29 16:45

أفراد مركز شرطة يافا بالتعاون مع الوحدة البحرية للواء تل أبيب يلقون القبض على شخص بشبهة طعن احد سكان شرقي أورشليم القدس في ميناء يافا.

 

تلقى بلاغ يوم 27.04.23 قرب الساعة 21:00 في مركز الطوارئ 100 حول حادثة طعن في ميناء يافا التي اسفرت عن إصابة شخص من سكان شرقي أورشليم القدس يبلغ من العمر (23) عاماً بجروح متوسطة حيث تمت إحالته لتلقي العلاج الطبي في مستشفى فولفسون .

 

خلال إجراء تحقيق أولي في مكان الحادثة تبين لأفراد الشرطة انه تم طعن الضحية في الميناء ومن ثم غادرت السفينه الميناء، فوراً  تم نقل البلاغ إلى الوحدة البحرية التابعة للواء تل أبيب التي بدأت بأنشطة مسح وتمشيط لرصد المشتبه بارتكاب الجريمة وبحسب الشبهات مكانه على متن السفينه وخلال وقت قصير لاحظ أفراد الشرطة البحرية السفينة المشبوهة حيث قام أفراد الشرطة بأمرها بالرجوع الى الميناء. 

 

مع وصول السفينه الى الميناء برفقة الوحدة البحرية، قام أفراد مركز شرطة يافا بإجراء تفتيش داخل السفينه وخلال التفتيش تم إلقاء القبض على مشتبه الذي يبلغ من العمر (53) عاما، بشبهة الطعن وإحالته الى التحقيق في مركز شرطة يافا. 

التحقيق مستمر. 

 

heightقد يهمك ايضا