اغلاق
اغلاق

حادث النقب : السائقة الشابة انحرفت عن الطريق في طريقها لاحتفال الاستقلال، والسبب ! للتفاصيل الجديدة

Wazcam, تم النشر 2023/04/26 21:12

بحسب مصادر شرطية فان التحقيق في الحادث المميت على شارع 40 الذي وقع عصر اليوم الاربعاء ، والذي قُتل فيه الرضيع معيان مانوكوف يشير حسب الاشتباه ، بأن السائقة المصابة بجروح خطيرة والتي كانت متجهة جنوبا في طريقها للاحتفال بعيد الاستقلال قد دخلت في مسار سيارة العائلة واصطدمت وجهها بوجهة بهم في. 

وأظهر المواطنين في النقب خوفهم أنه على الرغم من المخاطر ، لن يتم توسيع الطريق وفقًا لقرار الحكومة: "يجب أن نسارع" اليوم قبل غدا بتفيذ قرار الحكومة السابقة بتوسيع وتطوير شارع 40.

 

 

 إلى جانب الرضيع المتوفى ، نقلت قوات الإنقاذ شقيقه الأكبر ووالده اللذان أصيبا بجروح خطيرة جدا الى مستشفى سوروكا وكذلك ثلاثة أفراد آخرين من الأسرة - إليا الأم ، والأطفال نيتا وشاهار ، البالغان من العمر 6 و 4 أعوام ، في حالة متوسطة في مستشفى سوروكا . 

 

تحقق الشرطة فيما إذا كان السائقة قد انحرفت عن المسار ولماذا ، وكذلك ما إذا كانت تقود السيارة تحت تأثير الكحول أو المخدرات مع العلم انها كانت بطريقها لحفل في الجنوب. 

 

ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذا إجراء روتيني ولا يوجد شك حقيقي في أنها كانت تقود بالفعل تحت تأثير نوع أو آخر من المخدرات.

 

 قرار الحكومة السابقة - والخوف من عدم تنفيذه 

 

 قررت حكومة بينيت لابيد قبل عام توسيع الطريق كجزء من خطة لتعزيز وتوسيع العلاقات الاقتصادية بين دولة إسرائيل ومصر. كجزء من اقتراح صانعي القرار لوزيرة النقل السابقة ميراف ميخائيلي ، يجب تعزيز سلسلة من الأنشطة لتطوير الطريق السريع 40 لأن القيادة به تعد مخاطرة كبيرة. وبحسب القرار ، ستخصص وزارة المواصلات والسلامة على الطرق من ميزانيتها لعام 2022 مبلغ 1 مليون شيكل ، وفي عام 2023 مبلغ 11 مليون شيكل وسيتم الاتفاق على ميزانية التنفيذ بعد انتهاء التخطيط بين وزارة النقل والسلامة على الطرق ووزارة المالية.

وقع عصر اليوم حادث طرق مروع على شارع 40 جنوبي البلاد (جنوبي مفرق النقب) ووصف  البراميديك ابراهيم الاعسم الذي وصل الى المكان بالحادث المروع:  "تحطمت المركبات بالكامل ، وحوصر 3 بالغين ، وتواجد 4 أطفال خارجها. قمنا مع قوة طبية عسكرية بإجراء فحوصات طبية وبدأنا العلاج. طفل يبلغ من العمر سنة واحدة فاقداً للوعي ، دون اشارات حياة ، وبعد الفحوصات الطبية في الميدان أعلن طبيب عسكري وفاته. تم نقل طفل يبلغ من العمر 6 سنوات أصيب بجروح خطيرة في الرأس إلى المستشفى في سيارة العناية المكثفة ، بينما أصيب رجل يبلغ من العمر 40 عامًا بجروح خطيرة وامرأتان بجروح متوسطة. تم انتشالهم من المركبات. . وعولج طفلان آخران أصيبوا بجروح طفيفة على الفور من قبل قوة طبية عسكرية قامت بإجلائهم إلى المستشفى ."

heightقد يهمك ايضا