اغلاق
اغلاق

إفطار رمضان السنوي في أورانيم

Wazcam, تم النشر 2023/04/23 23:11

نظمت رابطة الطلاب وأعضاء نادي الصنوبر وعلى رأسهم ياسمين مطر كتورة، نور خالدي، نايف نصار، وفاء موسى، يحيى عزيري، مروة موسى وإياس شراري بالتعاون مع وحدة الحياة المشتركة المديرة د. راحيل راڤيد ومديرة مشاركة فاتن بركات طباجة لوحدة التعايش المشتركة في أورانيم وايليت ايلاني عميدة الطلبة إفطارا رمضانيا مميزا.

وقد تخلل الإفطار فقرات إنشاديه دينية التي أمتعت الحاضرين بما قدمته من جميل الأغاني الرمضانية، افتتحت بعدها  عريفة المناسبة راحيل من وحدة الحياة المشتركة كلمتها ورحبت بالحاضرين ثم ألقى رئيس الكلية عميت شيختر كلمته بالحديث عن معاني الصيام وربطها بأهمية رمضان في الثقافة الإسلامية وعن جو التسامح السائد في أورانيم ثم شكر القائمين على الإفطار.

وبدورها  ياسمين قطورة مركزة المجتمع العربي في الرابطة وأحد القائمين على هذا الحدث الثقافي عبرت عن سعادتها الغامرة لمشاركتها في هذا الإفطار السنوي وتمنت رمضانا كريما للجميع وتبعها ألون باوم  رئيس مجلس الطلاب والذي تحدث عن استغلال بعض السياسيين للأحداث العنيفة وربطها بشهر الصيام معبرا عن أسفه لحدوث ذلك، وألقت راحيل صلاة تتضمن كلمات سلام وأمان.

ثم ختم يحيى عزيري ممثل قسم اللغة العربية وعضو نادي الصنوبر كلمته وتحدث عن معاني "رمضان كريم" الذي يتكرم علينا بالروحانيات الجميلة والتدبر الداخلي ويعلم معاني التسامح والانضباط ويجمع الناس في جو من الفرح والمحبة.

heightقد يهمك ايضا