اغلاق
اغلاق

تقديم 7 لوائح اتّهام ضد 6 قاصرين بتهمة الاعتداء بالضرب على شاب يهودي من سكان حيفا

Wazcam, تم النشر 2023/04/04 16:41

تقديم 7 لوائح اتّهام ضد 6 قاصرين بتهمة الاعتداء بالضرب على شاب يهودي من سكان حيفا

 

شرعت الشرطة بالتحقيق خلال شهر  03.23 بعد تلقي العديد من الشكاوي في مركز الشرطة عن حوادث عنف تعرض اليها عدة مواطنين للاعتداء في الحافلة السريعة "المترونيت" في عدة مناسبات. 

 

خلال التحقيق تبين ان بين 12.03.23 و 19.03.23، عدة مواطنين في عدة مناسبات تعرضوا للعنف والاعتداء اثناء استقلال الحافلة "المترونيت". 

 

بفضل إجراء تحقيق مهني ومكثف الذي شمل إستخدام وسائل تكنولوجية خاصة لأفراد مركز شرطة حيفا، تم الكشف عن هوية المشتبهين بارتكاب الجريمة (4 قاصرين) من سكان حيفا و(قاصرين) من سكان أم الفحم تتراوح أعمارهم بين(14-15عاماً) حيث تم إلقاء القبض عليهم واحالتهم الى التحقيق في مركز الشرطة.

 

تبين من التحقيق ان في إحدى حالات الاعتداء توجه المشتبهون إلى الضحية وسألوه عن ديانته، وعندما أجاب بأنه ليس عربي بل هو يهودي تم الاعتداء عليه وحاول الضحية الهرب وقام المشتبهون بمطاردته حتى سقط ارضًا واصلوا ضربه مما اسفر عن اصابته بجروح في جسده.

 

وفقا لتطورات التحقيق والأدلة تم تقديم لائحة اتهام الى المحكمة المركزية في حيفا على يد النيابة العامة للواء حيفا تنسب لهم التهم الموجهه ضدهم مرفقه بطلب توقيف حتى الإنتهاء من الإجراءات القانونية.

heightقد يهمك ايضا