اغلاق
اغلاق

الوجبات الإيطالية الأصلية تمتزج مع عبق التاريخ في مطعم "إلـ كاستيلو" الجديد في شفاعمرو

Wazcam, تم النشر 2023/03/29 15:24

تشهد مدينة شفاعمرو هذا الأسبوع، افتتاح مطعم جديد في مكان مميز جدًا، ليمتزج الحاضر بعبق الماضي والتاريخ والوجبات الإيطالية المميزة. هناك في حارة القلعة (الزقاق) في قلب المدينة القديمة، وتحديدًا عند مدخل السوق الجنوبي وفي مبنى تاريخي يعود تشييده إلى عام 1765، يقام مطعم "إلـ كاستيلو".

il Castello هو مطعم وجبات إيطالية، لا نظير له في المدينة والمنطقة. بأجواء مميّزة في العقد القديم، وسط ديكور مميز بالطابق الأول وإطلالة الطابق الثاني أو في حديقته الخارجية المبهرة حيث نافورة الماء، يعرض المطعم على الذواقين ومحبي الطعام وجبات إيطالية أصلية مع لمسات محلية فريدة، مستخدمًا أفضل المواد الخام ذات الجودة الخاصة ونكهات لا تُنسى.

من هو شيف المطعم؟

اعتمد مطعم "إلـ كاستيلو" الشيف المعروف عمر علوان من قرية عين ماهل، الذي يعمل في المجال منذ عام 1996 ولديه 5 مطاعم ناجحة، كما يعمل مستشارًا لمطاعم وبيوت ضيافة، وله لمساته في المبادرات لتطوير لغات جديدة للمطبخ العربي، من خلال تميّزه في ابتكار وجبات جديدة أو منح وجبات قديمة طابعًا عصريًا ومبتكرًا. كما حصد جائزة أفضل مطعم عربي متقدم لسنة 2016 "مطعم ورقة الدوالي".

وجبات مميزة وخدمة رفيعة

من ضمن الوجبات المميّزة في المطعم على الطريقة الإيطالية، وجبات السمك، فواكه البحر، الباستا واللحوم المميزة ويتّسع لنحو 150 شخصًا، مئة في الداخل و50 في الخارج.

ويحرص المطعم على تقديم الخدمة الأفضل لزبائنه، راقية ورفيعة المستوى وتتناسب مع مكانة المطعم وراحة الزبائن. "الـ كاستليو"، المكان الأجمل الذي يجمع أفراد العائلة والأصدقاء حول أشهى المأكولات وفي مختلف الأوقات.

heightقد يهمك ايضا