اغلاق
اغلاق

NESPRESSO، ماركة القهوة العالمية تطلق تجربة ضيافة مميّزة في رمضان مع ماكنة فيرتو بوب

Wazcam, تم النشر 2023/03/22 6:36

بمناسبة شهر رمضان المبارك، قامت NESPRESSO، الشركة العالمية الرائدة في مجال القهوة، والتي جلبت قهوة الكبسولات إلى البلاد وقادت التغيير في ثقافة استهلاك القهوة، باتخاذ خطوة فريدة مع حلول الشهر الفضيل، لتوفير تجربة مميّزة لضيافة القهوة الفاخرة  - البريميوم  بعد الإفطار تحت شعار: نسبريسو فيرتو، قهوة بحجم اللحظة بضيافة الغاليين بعد الإفطار.

وتطلق نسبريسو أيضًا في إطار هذه الخطوة ماكنة فيرتو بوب الجديدة في المجتمع العربي، والتي تتميّز بحجمها الصغير وتصميمها المبتكر والأنيق، وتتوفر بعدة ألوان ما يضفي لمسة جميلة على كل زاوية قهوة وكل مطبخ. 

 

 

تتيح الماكنة الجديدة المزوّدة بتكنولوجيا Vertuo الثورية، إمكانية تحضير قهوة فاخرة بسهولة والاستمتاع بتجربة القهوة في كل مرة من جديد. وتستطيع الماكنة من خلال "باركود" خاص مطبوع على الكبسولة التعرّف على كمية القهوة المطلوبة لحجم الكوب، ومن خلال تكنولوجيا فريدة من نوعها تصنع طبقة من الكريمة المخملية واللذيذة.    

 

وأجرت NESPRESSO استعدادات خاصة للشهر الفضيل تعرض من خلالها على عشاق القهوة الفاخرة - بريميوم، رزمة ضيافة للقهوة بعد الإفطار، بسعر مميز يشمل ماكنة فيرتو بوب الجديدة + آلة لخفق الحليب + 2 رزم قهوة بـ 549 شيكل فقط. ويتوفر العرض الخاص في موقع نسبريسو على الانترنت  وفي بوتيكات نسبريسو: بوتيك نسبريسو في الناصرة في بيج فاشن، جراند كنيون حيفا، الكريون وميميلا. الى جانب ذلك بإمكان زبائن نسبريسو التمتّع بين التواريخ 16-31 / 3 من احتفالية قهوة مع 10% تخفيض على جميع خلطات القهوة و20% تخفيض على مستلزمات القهوة المتوفّرة في الفروع وموقع نسبيريسو.         

 

سونيا نيستسا، المديرة العامة لنسبريسو في البلاد قالت:  في نسبريسو العالمية وكذلك في البلاد، نحن نوفّر تجربة فريدة لضيافة القهوة في شهر رمضان، ونتيح لزبائننا تجربة قهوة حصرية، بجودة عالية، عصرية ومتنوّعة". واضافت نيستسا:" في هذا العام نحن نجلب الابتكار الجديد في ماكنات فيرتو الى شهر رمضان، مع الماكنة الجديدة فيرتو بوب المتوفّرة بعدة ألوان وبتصميم أنيق وعصري.    

 

 

نبذة عن Nespresso إسرائيل:

Nestlé Nespresso SA هي شركة رائدة في مجال القهوة وتشكل مصدر إلهام لوجبات قهوة بأعلى مستوى من الجودة. وتعمل الشركة مع أكثر من 140,000 مُزارع قهوة في 18 دولة حول العالم، من خلال مبادرة الاستدامة (استمرار الإنتاج على المدى الطويل) الخاصة بها- “AAA Sustainable Quality” – بهدف اعتماد طرق عمل دائمة، في مزارع البُن (القهوة).

منذ إطلاق برنامج الاستدامة في عام 2003 مع المنظمة غير الحكومية NGO Rainforest Alliance، فإن البرنامج يساعد على تحسين غلة المحاصيل وجودة المنتج، وضمان استمرار توفير القهوة عالية الجودة وتحسين حياة المزارعين ومجتمعاتهم.

في عام 2022 حصلت نسبريسو على مصادقة ™B Corp وانضمت للحركة العالمية التي تضم 4،900 شركة تجارية تلبي أعلى المعايير في مجالات المسؤولية الاجتماعية، البيئية بالإضافة إلى الشفافية.

مقر Nespresso الرئيسي يتواجد في Vevey في سويسرا. وتعمل الشركة في 81 دولة، وتشغّل أكثر من 13،000 عامل. في عام 2021، أدارت الشركة شبكة تضم 802 متاجر بوتيك حول العالم للبيع بالتجزئة.

للمزيد من المعلومات، زوروا موقع الشركة   https://www.nespresso.com/il/he

heightقد يهمك ايضا