اغلاق
اغلاق

سكرتارية الجبهة تعقد اجتماعها الأول وتنتخب أمجد شبيطة سكرتيرا للجبهة

Wazcam, تم النشر 2023/03/17 20:19

*سكرتارية الجبهة تعقد اجتماعها الأول وتنتخب أمجد شبيطة سكرتيرا للجبهة*

 

انتخبت سكرتارية الجبهة الديمقراطية للسلام والمساواة في اجتماعها، الذي عُقد اليوم الجمعة، الرفيق أمجد شبيطة سكرتيرا للجبهة، خلفًا للسكرتير السابق الرفيق منصور دهامشة، الذي قرر عدم الترشح لدورة أخرى. 

 

وتناول الاجتماع، الذي أقيم في قاعة العوادية في شفاعمرو، التحديات الراهنة، وتلخيصات المرحلة السابقة بتقييمات على كافة الصُعد، السياسية والتنظيمية.

 

وافتتح رئيس الجبهة الرفيق عصام مخول، الاجتماع بتقديمه بيانا سياسيا شاملا، تطرق إلى الظروف السياسية الراهنة، من تدهور خطر نحو الفاشية في البلاد، إلى جانب التحديات السياسية والتنظيمية التي تواجه الجبهة.

 

وبعد فتح المجال للترشح لمنصب سكرتير الجبهة، أعلن دهامشة، سكرتير الجبهة الحالي عن رغبته بعدم الترشح لدورة أخرى، بعد ثماني سنوات في المنصب، وكان المرشح الوحيد شبيطة مرشحا وحيدا، وتم انتخابه بأغلبية كبيرة.

 

كما تم انتخاب مكتب الجبهة القطري والذي يضم 23 رفيقا ورفيقة، وهم حسب الابجدية: أيمن عودة، ايلي غوجانسكي، امجد شبيطة، جعفر فرح، ختام واكد، يوسف جبارين، يوسف العطاونة، محمد بركة، منصور دهامشة، نهى بدر، نوعا ليفي، سمير خطيب، عادل عامر، عايدة توما سليمان، عوفر كسيف، عزيز بسيوني، عصام مخول، فادي ابو يونس، شادي نصار، شادي شويري، شحدة بن بري، شكري عواودة، ريهام نصرة.

 

وقال الرفيق أمجد شبيطة: "التحديات جسام لكنني واثق من أننا بقيادة جماعية وعمل مشترك قادرون فعلا على تعزيز مكانة الجبهة ودورها في المعارك ضد الاختلال والعنصرية ومن أجل السلام والمساواة وبالتصدي للتدهور الفاشي الذي تشهده البلاد. بما يخدم جماهير شعبنا وكافة القوى التقدمية والشرائح المستهدفة.

 

كما حيا شبيطة بحرارة "الرفيق والصديق منصور دهامشة على دوره المتفاني طيلة سنوات نشاطه السياسي دعما للحزب والجبهة".

heightقد يهمك ايضا