اغلاق
اغلاق

ما هي القضية الأمنية الكبيرة في الشمال التي سيتم نشرها في الساعة القادمة وما علاقتها بالمصاب من قرية سالم

Wazcam, تم النشر 2023/03/15 15:38

ما هي القضية الأمنية الكبيرة في الشمالالتي سيتم نشرها في الساعة القادمة وما علاقتها بالمصاب من قرية سالم 

 

 ضغط كبار المسؤولين على المستوى السياسي اليوم لنشر القضية الامنية غير العادية ، التي دارت حول انفجار عبوة ناسفة قرب مفترق مجيدو، وعلى صعيد آخر أوصى ضباط كبار في الجيش بوقف التستر على القضية لمنع انتشار الشائعات والبلبلة ، هذا وعقد رئيس الوزراء ووزير الدفاع "اجتماعا أمنيا" .

 نقاش في المؤسسة الأمنية حول القضية الأمنية في الشمال: ضغط مسؤولون رفيعو المستوى على المستوى السياسي اليوم لنشر القضية الأمنية غير العادية التي دارت حول انفجار العبوة قبل يومين في مفترق مجيدو وإصابة شاب من قرية سالم. 

 فيما أوصى ضباط كبار في الجيش أمس بنشر المعلومات للجمهور بطريقة مسيطر عليها ورسمية. في غضون ذلك ، أجرى رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت مشاورات أمنية.

 كما ذكرنا ، من المتوقع أن تكون زيارة نتنياهو لبرلين قصيرة للغاية. ستقلع اليوم حوالي الساعة 5:00 مساءً وتهبط في المساء. غدا الساعة 11:30 صباحا (بتوقيت ألمانيا) سيشارك مع المستشار الألماني أولاف شولتز في حفل تأبين لضحايا الهولوكوست. من هناك ، سيسافر رئيس الوزراء إلى مكتب المستشار ، حيث سيلتقي به. بعد ذلك ، في الساعة 1:30 مساءً ، سيعقد الاثنان مؤتمراً صحفياً مشتركاً. في حوالي الساعة 15:00 سيلتقي نتنياهو بالرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير ، وفي الساعة 19:00 في المساء سيقلع بالفعل إلى إسرائيل .

.

heightقد يهمك ايضا