اغلاق
اغلاق

تحقيق حلم الطفلين لور ورجا سمان من ذوي الإحتياجات الخاصة من حي الجوز من شرقي القدس ليكونا شرطيان ليوم واحد

Wazcam, تم النشر 2023/03/15 13:43

تحقيق حلم الطفلين لور ورجا سمان من ذوي الإحتياجات الخاصة من حي الجوز من شرقي القدس ليكونا شرطيان ليوم واحد

وقد اصدر المتحدث باسم الشرطة بيانا جاء فيه:

شرطة إسرائيل تحقق حلم الطفلين لور ورجا سمان من ذوي الإحتياجات الخاصة من حي الجوز من شرقي القدس ليكونا شرطيان ليوم واحد.

 


 

قبل بضعة أشهر، تلقت الشرطة بلاغًا عن سرقة كلب علاجي يدعم طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة (ضعيفي البصر) من حي وادي الجوز شرقي القدس.

 

بعد تحقيق دقيق ومهني أجراه مركز الخدمات المندمجة العيسوية التابع لمركز شرطة شاليم التابعى للواء القدس، تم العثور على الكلب بعد فترة وجيزة وأعيد إلى الطفلين لور ورجا اللذان أبدا امتناناً وتقديراً هما وذويهما لتفاني افراد الشرطة الذين ساهموا في انهاء الحادثة بنهاية سعيدة.

 

يعمل افراد شرطة إسرائيل جاهدين على تطبيق القانون وضمان امن وسلامة الجمهور، لا يقل أهمية من ذلك، هدف الشرطة الذي يبقى دائما نصب عينيها، الا وهو مساعدة المواطنين وتطوير الخدمات وتعزيزها للجمهور، هذه رسالة سامية التي نعمل جاهدين لتحقيقها.

 

 في اعقاب ذلك، وبهدف اسعاد الطفلين لور ورجا من ذوي الاحتياجات الخاصة، قامت في الأونة الأخيرة الشرطة بتحقيق حلم الطفلين بواسطة دورية تحقيق الامنيات وأفراد شرطة من مركز شاليم للواء اورشليم القدس ليكونا شرطيين ليوم واحد.

 

افتتح النشاط في بيتهما في وادي الجوز شرقي مدينة اورشليم القدس  مع ارتداء الزي الرسمي لشرطة اسرائيل  كالمعتاد، تم نقلهما الى مركز شرطة شاليم وعرض أنشطة مكاتب مركز شرطة شاليم لهما، وبعد ذلك التقيا بممثلي وحدات الشرطة والفرسان والكلاب البوليسية.

الطفلان ابدا إعجابهما بالوسائل والحيوانات الذين يخدمون في الشرطة إلى جانب الضباط بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين.

هذا وتم منح الطفلين بطاقة شرطي ورتب من قبل قائد مركز شرطة شاليم المقدم دفير تميم.

 

شرطة إسرائيل هي شرطة للجميع، وتهدف أعمالها إلى توفير الأمن الشخصي لجميع مواطني الدولة وتعزيز شعورهم بالأمن والطمأنينة وبناء الثقة خصوصا مع الجيل الصاعد.

heightقد يهمك ايضا