اغلاق
اغلاق

حفل تدشين مركز شرطة جديد - مركز شرطة شقيب السلام

Wazcam, تم النشر 2023/03/14 19:26

بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

 

أقيم اليوم حفل تدشين مركز شرطة جديد - مركز شرطة شقيب السلام، بحضور وزير الأمن الوطني عضو الكنيست إيتامار بن غفير، ومفوض الشرطة المفتش يعقوب شبتاي، قائد لواء الجنوب اللواء بيريتس عمار، قائد مديرية النقب العميد نحشون ناغلر، نائب قائد وحدة سيف العميد يغال عيزرا، رؤساء المجالس والحاخامات  والشخصيات العامة، وكبار الضباط في اللواء ومديرية النقب، وأفراد الشرطة والمتطوعين وغيرهم من الضيوف

إن إنشاء مركز للشرطة في قرية شقيب السلام هو نتيجة مباشرة للطلب المتزايد من سكان المنطقة لتلقي خدمات شرطة فعالة مع توجيه الموارد والوسائل، والتي تهدف إلى خدمة السكان بالطريقة المثلى و زيادة الأمن الشخصي لكل من أولئك الذين يعيشون في القرية والمواطنين الذين يعملون أو يزورون المنطقة.

 

في الواقع الحالي حيث يتم إضافة المزيد والمزيد من المهام المعقدة إلى لواء الجنوب على وجه الخصوص وإلى شرطة إسرائيل بشكل عام وتزايد التهديدات والتحديات، ستوفر محطة شقيب السلام استجابة قوية وسريعة لظاهرة الجريمة في الشتات وستقدم استجابة وخدمة لما يقرب من 40,000 مواطن يعيشون في 17 بلدة داخل المجالس - نؤوت حوفف، نيفي مدبار، رمات نيجيف، شقيب السلام والمنطقة المحيطة بكاملها في قطاع مركز الشرطة وكل ذلك من أجل إعطاء سكان جنوب النقب الأمن.

 

مفوض الشرطة المفتش يعقوب شبتاي: "افتتاح مركز للشرطة هو دائما مناسبة مثيرة، افتتاح مركز في مجلس شقيب السلام مثير بشكل مضاعف لأنه يرمز إلى خطوة أخرى مهمة وأساسية في النشاط أن شرطة إسرائيل تقود إلى تقوية وتعميق خدمات الشرطة في المجتمع العربي. وهذا جنبًا إلى جنب مع تطبيق القانون الصارم والمبادر ضد المجرمين ومرتكبي الجرائم.  شرطة إسرائيل، تحت قيادة لواء الجنوب ومديرية النقب، سوف تستثمر أفضل الموارد والوسائل المتاحة لها من أجل المحاربة الحازمة ضد مرتكبي الجرائم، وحوادث إطلاق النار وحيازة الأسلحة، والتحقيق في الجرائم وفك رموزها. التعامل مع حوادث الابتزاز والممتلكات والعنف والمحاربة المستمرة ضد التنمر على الطرق وحوادث المرور، مع هدف واضح وهو تعزيز الشعور بالأمن".

 

قائد لواء الجنوب، اللواء بيرتس عمار: "في النقب، سيتم اختبار شعب إسرائيل والدولة - لأنه فقط من خلال جهد مشترك من قبل المتطوعين ودولة التخطيط والتطبيق، سنكون قادرين على انجاز المهمة العظيمة في ازدهار القفار وبنايتها".  هذه الرؤية الهامة والعميقة ذكرها دافيد بن غوريون، الذي توقع بالفعل في ذلك الوقت الأهمية الاستراتيجية للنقب. ومن الأهداف التي حددتها كهدف عندما توليت منصبي هدف "التعزيز" ، كلمة ويشمل نمو وتطوير مراكز الشرطة التي تعبر بشكل مباشر عن مبدأ تعزيز سيادة القانون الذي نسعى جاهدين من أجله كل يوم بالتعاون مع الوزارات الحكومية والأجهزة الأمنية المختلفة، ويستحق سكان المنطقة مركز شرطة قويًا ومستقلًا لتقديم خدمات الشرطة والتأثير على الشعور بالأمن الشخصي لكل فرد. إلى قائد مركز الشرطة وأفراد الشرطة، أتمنى لك التوفيق والنجاح وأهنئك على عملك والتفاني الذي تم القيام به حتى الآن. اعرف أن اللواء والمديرية يقفان خلفك بثبات وسيساعدانك لتأدية مهمتك والوفاء بمسؤولياتك. ولسكان المنطقة أتمنى "كل عام وأنتم بخير" رمضان كريم للجميع."

 

 قائد مديرية النقب ، العميد نحشون ناغلر: "السياسة التي تمت صياغتها في مديرية النقب هي نشاط تنتقل فيه المديرية من الدفاع إلى الهجوم.  هذه السياسة تخلق معادلة يتم من خلالها التعامل مع مرتكبي الجرائم بشكل حاسم والالتقاء بجدار بطريقة تمنع استمرار الجريمة في المنطقة.  إن إنشاء مركز شرطة شقيب السلام، هي المركز التاسع في مديرية النقب، سينتج، بالتعاون مع المجلس والمجتمع، سيادة قانون قوية مع توفير خدمات شرطة جيدة لجميع سكان المنطقة وزوارها. سيسمح موقع مركز الشرطة عند مدخل القرية، إلى جانب النشاط الميداني، تعزيز الشعور بالأمن وثقة الجمهور في وكالات تطبيق القانون.  أتمنى لقادة وأفراد مركز الشرطة التوفيق وأنا واثق من أننا سنواجه معًا كل التحديات التي نواجهها.

 

 قائد مركز الشرطة المقدم ايتسيك بوزوكشفيلي: "لي الشرف في فتح وتأسيس مركز للشرطة سيكون مركز مباشر لتطبيق القانون وخدمة المواطنين.  سيساهم المركز بشكل كبير في الأمن الشخصي للفرد وتعزيز الشعور بالأمن لدى المواطنين والحفاظ على النظام العام واحترام القانون ومكافحة الجريمة وحوادث المرور. أعتقد أن التعاون مع المجتمع وقادته، إلى جانب فهم الاحتياجات والتحديات المقبلة، سيمكن من تعزيز الثقة في الشرطة وتأسيس سلطتها بشكل كامل ونوعي ومنصف.  أشكر قائد اللواء والمديرية على الثقة التي منحوني في أن أعمل كقائد لمركز شرطة جديد ولجميع الشركاء الذين عملوا على إنشاء مبنى جديد باستثمار استثنائي وإطار زمني قصير.  نرجو أن نعرف فقط الأخبار الجيدة ونتمنى لك التوفيق للجميع ".

heightقد يهمك ايضا