اغلاق
اغلاق

طلاب مركز موهوبين الرينة يبادرون في يوم الاعمال الطيبة

Wazcam, تم النشر 2023/03/13 21:59

طلاب مركز موهوبين الرينة يبادرون في يوم الاعمال الطيبة 

بادر طلاب مركز موهوبين ومتميزين الرينة .مساق القيادة المجتمعية. اليوم في زيارة مركز الجولدين كير الدوشي بالناصرة وتقديم الورود الى نزلاء المركز الطبي . وذالك ضمن يوم الاعمال الطيبة . 

حيث عملت معلمة المساق ومركزة التربية الاجتماعية المعلمة سهاد ابو احمد هادية الى ترتيب الفعالية التي هدفت الى توطيد العلاقة بين الطالب المتميز والمجتمع من جهة ومن جهة اخرى اهمية التواجد مع هذه الشريحة من ابناء مجتمعنا من كبار السن سواء القادرين على الحركة او المتواجدين بوضع الرعاية الطبية الملزمة . واكدت قائلة في كلمتها :" نحن هنا نلتقي بكم لنقدم لكم زهرة في حين انكم انتم زهور هذا المجتمع الذي اعطى وتفانى من اجل نجاح الاخرين " هذا ورافقت مجموقة القيادة في هذه الزيارة مستشارة المركز المعلمة صفاء ذيابات وطالبات من مجلس الطلاب البلدي الرينة . 

مديرة المركز المعلمة سهى بصول اثنت على هذه المبادرة الطيبة في يوم الاعمال الطيبة التي تدل على اهمية العطاء للغير  لان العطاء كالنهر لا يفيض الا بالمحبة والخير .

هذا وقدم مندوبو مركز الدوشي الطبي المسؤولين الذين استقبلوا الوفد الطلابي شهادة شكر وتقدير على هذه المبادرة قدمتها عنهم السيدة اسيل ابو راس .

heightقد يهمك ايضا