اغلاق
اغلاق

المصممة الفلسطينية ريما دحبور تكشف تفاصيل تصميم فستان حناء الأميرة الأردنية ايمان

Wazcam, تم النشر 2023/03/13 7:07

لا شك بأن الحدث الابرز المنتظر خلال الايام المقبلة هو الزفاف الملكي للأميرة ايمان، ابنة العاهل الاردني عبدالله الثاني بن الحسين و الملكة رانيا الذي سيقام في الثاني عشر من شهر آذار الجاري حسب ما اعلن الديوان الملكي الاردني منذ ايام.

 

والتفتت الانظار امس الى حفل الحناء، الذي اقامته العائلة المالكة قبل الحفل الكبير بأيام، ولفت الانتباه فستان الاميرة ايمان الذي يعتبر قطعة فريدة.

 

في هذا السياق، كشفت المصممة الاردنية ريما دحبور  لـ"الجديد" عن كواليس تصميم الفستان معربة عن اعتزازها بتصميم قطعة ملكية  فريدة من نوعها واضعة فيها لمساتها الخاصة والي تعد انعكاسًا للثقافة العربية ومورث الأردن.

 

وقالت دحبور ان الفستان احتاج لأكثر من 6 اشهر من العمل المتواصل على ايدي نساء أردنيات ، بسبب صعوبة ودقة العمل على هذا النوع من القماش الذي يحتاج إلى عناية خاصة أثناء التطريز عليه، فقد جمع بين البساطة والفخامة في آنٍ واحدٍ، وجاء باللون الأبيض المزين بالكريستال الذهبي ومطرز بالزهور البيضاء فوق طبقة من الشيفون.

 

 

اما عن فستان الزفاف، كشفت المصممة الاردنة الشابة انه لن يكون من تصميمها، مشيرة الى انها متشوقة جدا لرؤية التصميم المرتقب، كما شارت الى ان اجواء التحضيرات كانت حصرية جدا، خاتمة بالتعبير عن سعادتها للمشاركة في هذا الحدث.

heightقد يهمك ايضا