اغلاق
اغلاق

مراسم أداء اليمين ل 17 من خريجي الفوج "الثالث" من مشروع "شباب من أجل مستقبل آمن"خريج

Wazcam, تم النشر 2023/03/10 15:30

أقيمت بالأمس في مركز التجنيد التابع لشرطة إسرائيل مراسم أداء اليمين ل 17 من خريجي الفوج "الثالث" من مشروع شباب من أجل مستقبل آمن

 

اقيم الحفل بحضور قائد وحدة "سيف" اللواء ناتان بوزنا، وقائد قسم الموارد البشرية اللواء بوعاز جولدبيرج، وقائد  مركز التجنيد العقيد مئير مينكار.

 

هذا المشروع أُعد لتحضير وتطوير شخصي لشباب من المجتمع العربي بهدف دمجهم في وزارة الأمن القومي وشرطة إسرائيل وسلطة السجون وسوق العمل الإسرائيلي.

 

طالت الدورة 9 أشهر وأقيمت في "يوفالي هبسور" كدورة داخلية مغلقة، تلقى من خلالها المتدربون ادوات لتطوير وتعزيز الذات الى جانب مضامين تقوية باللغة العبرية وعن الدولة  وغيرها...

 

هنأ قائد قسم الموارد البشرية المتدربين  مع انهاء والدورة وتلقى منهم قسم الولاء لشرطة إسرائيل.

 

هنأ قائد وحدة "سيف" المتدربين وتمنى لهم النجاح في طريقهم الجديدة، موضحًا للمتدربين رؤيا نجاحهم والالتزام الكبير الملقى على أكتافهم في تقديم الخدمة للمجتمع.

 

في ختام كلمته شكر قائد وحدة "سيف" قائد وحدة الموارد البشرية على دعمه للمشروع طول الطريق ولمدير جمعية "احراي - אחריי" السيد أمير ستروغو لمساهمته في نجاح المشروع ولقائد شعبة الشراكة العقيد سريت فيليبسون وقائدة المشروع الرائد ميتال تال، على تفانيها ومساهمتها طوال الدورة في مرافقة المتدربين حتى لحظة نهايتها.

 

كما أعرب مدير جمعية "احراي - אחריי" أمير ستروغو، عن سعادته في الطريق التي قطعها المتدربون إلى خط النهاية، مؤكداً للمتدربين المسؤولية الملقاة على أكتافهم.

 

ستواصل وحدة "سيف" نشاطها لتعزيز وتقوية العلاقة مع المجتمع العربي بهدف تعزيز الثقة مع شرطة إسرائيل، من بين أمور أخرى،  من خلال تجنيد أفراد شرطة من المجتمع العربي بهدف دمجهم أيضًا في مناصب قيادية في الشرطة.

heightقد يهمك ايضا